المنتخب الوطني لكرة القدم يتعادل مع نظيره النرويجي.. سلبا

الرابط المختصر

تعادل المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم بدون أهداف مع نظيرة النرويجي وذلك ضمن المباراة الودية التي جرت أمس الجمعة على ستاد عمان الدولية برعاية الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد وبحضور الأميرة ريم العلي وعدد من كبار المسؤولين الرسميين والرياضيين وجمهور قدر بنحو ثمانية آلاف متفرج شجعوا فريقنا بحرارة.



وقد خرج منتخبنا بتجربة إيجابية مع المنتخب النرويجي حيث جاء التعادل السلبي في أول ظهور لمنتخب الأردن بثوبه الجديد بعد استبعاد (15) لاعبآ من وجوه التشكيلة التي صنعت إنجازات العامين الماضيين.



وقد فتح اتحاد الكرة الأردني أبواب ستاد عمان مجانآ لكنة مقابل ذلك تبرع ب(15) ألف دولار لصندوق ضحايا تسونامي، إضافة لتبرعه بعوائد تسويق المباراة وحقوقها التلفزيونية والفضائية أيضا.



وضمت تشكيلة منتخبنا الوطني :فراس طالب لحراسة المرمى, فيصل إبراهيم, محمد خميس, باسم فتحي, وبشار بني هاني للدفاع, قصي أبو عالية, خالد سعد, حسن عبد الفتاح, ومصطفى شحدة وانس الزبون إضافة للمحترف الواعد ثائر البواب الذي ظهر لأول مرة مع منتخبنا الوطني بعدما أستدعي من الاحتراف مع فريق تحت سن 18 سنة لنادي ريال مدريد .



وغادر منتخب النرويج عمان عائدا إلى أوسلو مختتما جولة عربية كا قد بدأها بالتعادل 1/1 مع الكويت وبالفوز 1/0 على البحرين في نطاق استعداده لملاقاة مولدافيا أواخر آذار القادم ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم في المجموعة الخامسة والتي يحتل فيها النوريج المركز الثاني متأخرا بفارق الأهداف عن إيطاليا ومتقدما بفارق الأهداف على سلوفينيا وبالنقاط على بلاروسيا وملدافيا.

أضف تعليقك