المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ تدريباتة في كراتشي

المنتخب الوطني لكرة القدم يبدأ تدريباتة في كراتشي
الرابط المختصر

 اهتمام أردني متزايد تحظى به منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2007 لكرة القدم والتي تجري الأربعاء القادم. وينصب الأهتمام الأردني ويتركز على مباراتي مسقط حيث يلتقي منتخب الإمارات نظيره العماني، حيث يلتقي المنتخب الأردني نظيره الباكستاني في كراتشي.

 

هذا الاهتمام يكمن في أن هاتين المباراتين قد تحددان مصير ومستقبل منتخبنا الوطني الذي ما زال يمسك ولو بأمل ضعيف في مرافقة منتخب الإمارات في بطاقة ثانية مؤهلة عن المجموعة الثالثة (ثلاثية التنافس). إذ يحتاج منتخبنا للتأهل برفقة الإمارات ليس فقط للفوز على باكستان في كراتشي الأربعاء المقبل ثم على سلطنة عمان في عمان ضمن الجولة الأخيرة يوم 15 من الشهر المقبل بل لخسارة منتخب السلطنة أمام نظيره الإماراتي في مسقط يوم الأربعاء المقبل.   

في غضون ذلك وصل منتخبنا أمس الاحد إلى باكستان التي باشر فيها تدريباته تأهبا لملاقاة  منتخبها هناك، وسط حالة من التفاؤل بإمكانية تحقيق الفوز المريح. خاصة أن موعد المباراة مع باكستان يسبق موعد مباراة الأمارات مع سلطنة عمان، وكان المنتخب الوطني قد اختتم استعداداته لمقابلة الباكستان بالتعادل السلبي مع منتخب إيران الجمعة الماضي في عمان في ختام بطولةL.G  الدولية لكأس السلام.

 

أضف تعليقك