المنتخب الوطني الكروي يجتاز البوابة العراقية

الرابط المختصر

في إطار استعداداته لمتابعة طريقه في التصفيات الآسيوية حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم فوزا مستحقا على نظيره العراقي (2 - 1) في المباراة الودية التي جرت بينهما أمس الجمعة على ستاد عمان الدولي وبرعاية الأمير علي بن الحسين الذي انتدب عنه المهندس نضال الحديد نائب رئيس اتحاد كرة القدم بحضور السيد حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم والمهندس عبدالغني طبلت أمين عام اللجنة الأولمبية والسيد فادي زريقات أمين السر العام لاتحاد الكرة وعدد كبير من الشخصيات الرسمية والرياضية.

وسبق بدء المباراة كلمة للأمير علي بن الحسين ألقاها المهندس نضال الحديد قال من خلالها أن الأردن سيبقى مفتوحا لجميع الأشقاء العرب .  

من جانبه شكر حسين سعيد الأردن قيادة وشعبا على حفاوة الاستضافة كما وجه نداء بإسم الاتحاد العراقي لكرة القدم لخاطفي رئيس اللجنة الأولمبية الإفراج عنه في أقرب وقت ليواصل مع رفاقه مسيرة النهوض بالحركة الرياضية العراقية.
ويذكر بأن مباراة منتخبنا ونظيره العراقي حملت شعار "لا للارهاب لا للعنصرية" ، أما فيما يتعلق بالأجواء الفنية للقاء فقد قدم منتخبنا مباراة كبيرة أستحق من خلالها الفوز بنتيجتها ، حيث نجح منتخبنا عبر مؤيد سليم ورأفت علي إنهاء الشوط الأول بهدفين نظيفين لينجح المنتخب العراقي في تقليل الفارق عبر يونس محمود في الشوط الثاني.

أضف تعليقك