المناصير : لجان أمنية لمراقبة المقاهي التي تبث مباريات كأس العالم

الرابط المختصر

أكد محافظ العاصمة د. سعد الوادي المناصير أن المحافظة ستقوم بمتابعة ومراقبة كافة المقاهي في أنحاء العاصمة للتأكد من عدم قيامها  ببناء خيم تُعرض من خلالها مباريات كأس العالم التي ستبدأ يوم الجمعة.

 

وقال المناصير لراديو عمان نت "إن المحافظة شكّلت لجان أمنية ستعمل من التاسعة مساءا وحتى ساعات متأخرة من الليل، بحيث تقوم بإجراء جولات ميدانية على كافة المقاهي خصوصا المنتشرة في المناطق السكنية، للتأكد من عدم تجمهر المشاهدين فيها ومنع إزعاج المواطنين، وتحرير مخالفات بحق المحلات المخالفة وإزالة خيمها المخالفة وتحويلها للقضاء".

 

وأكد المناصير أن المحافظة  أعطت ثلاث موافقات  فقط في ثلاثة مواقع تجارية، وضمن شروط معينة، بحيث تكون بعيدة عن المدارس والجوامع والمناطق السكنية وتقام ضمن شروط السلامة العامة وتأمين موافق للسيارات".

 

 

يذكر ان العديد من المواطنين قد ابدوا تخوفهم من قيام بعض المقاهي خصوصا المنتشرة في المناطق السكنية من بث مباريات كأس العالم حيث ستشكل لهم إزعاج لساعات متأخرة من الليل.

 

وكان الملك عبدالله الثاني قد بادر بالتبرع بنفقات إقامة (23) شاشه عرض ضخمه لتمكين الفئة الأقل حظا بمتابعه كأس العالم، خاصة بعدما تأكد ان التلفزيون الاردني لن يتمكن من نقل مباريات كأس العالم المشفرة عبر قنوات شبكه راديو وتلفزيون العرب A.R.T، وذلك في مناطق الضليل، الأزرق ،دير علا، غور الصافي، الشونة الشمالية، بلعما، العقبة، القويرة وبعض المناطق في العاصمة عمان.

 

أضف تعليقك