الملك يتلقى رسالة من مدير المخابرات العامة

الرابط المختصر

تلقى الملك عبدالله الثاني ايوم الخميس، رسالة من مدير المخابرات العامة الفريق فيصل الشوبكي، أعرب فيها عن شكره لجلالته واعتزازه بالثقة الملكية الغالية بترفيعه إلى رتبة فريق.

وقال الفريق الشوبكي في رسالته " إن ثقتكم الغالية التي شرفتموني بها، يا مولاي، لتشكل مصدر إلهام لدى جندكم الأوفياء في المخابرات العامة، وتحفزنا جميعا، أن نكون في مستوى تطلعات جلالتكم عملا وإنجازا، ننهل من مدرستكم الهاشمية الملهمة قيم الوفاء والانتماء والتفاني لحماية أمن الوطن وصيانة منجزاته ومكتسباته التي تعززت في عهدكم الميمون الزاهر".

وأضاف " إننا سنبقى نبذل الغالي والنفيس ليبقى الأردن واحة أمن وأمان ونموذجا مشرقا في عالمنا، ملتزمين بالمبادئ والمثل التي نستمدها دوما من رسالة الهاشميين القائمة على قيم الحق والعدل والتقوى والخلق الرفيع، واحترام حقوق الإنسان وصون كرامته".

وأكد أن مكرمة جلالة الملك ستبقى دافعا لمنتسبي المخابرات العامة نحو المزيد من البذل والعطاء والتفاني للارتقاء بأدائهم إلى مستويات أعلى من الاحتراف والتطوير، على أسس العلم والمعرفة والإبداع وروح المسؤولية.

وكانت الإرادة الملكية السامية صدرت يوم الأحد الماضي بترفيع اللواء فيصل الشوبكي مدير المخابرات العامة إلى رتبة فريق اعتبارا من تاريخ 29 / 1 / 2012 .

أضف تعليقك