الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة.. ويصف الجماهير الأردنية بالوفية

الملك: نشامى منتخبنا الوطني مثلتم وجها كريما للأردن

أكد  الملك عبدالله الثاني، الأحد، أن منتخب "النشامى" أسس لنجاحات مقبلة.

وقال الملك عبر منصة "إكس": "نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها".

وتابع الملك :"الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين".

وعن الجماهير الأردنية التي وصفها الملك بالوفية، قال: "عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه".