الملكية تعتذر عن تأخر رحلة لندن-عمـّان

قدّمت الملكية الأردنية اعتذارها للمسافرين الذين وصلوا عند الساعة السادسة من مساء امس الخميس من لندن إلى عمّان على الرحلة رقم )RJ (211 جراء التأخير الكبير الذي طرأ على الرحلة لأسباب فنية.

وأوضح المدير العام الرئيس التنفيذي حسين الدباس أن عطلاً فنياً تسبب في تأخير إقلاع الطائرة من مطار هيثرو في لندن الذي كان مقرراً الساعة الخامسة من مساء الثلاثاء الماضي نتيجة عدم توفر إحدى قطع الغيار اللازمة لإصلاح الخلل المذكور في بريطانيا.

وأشار إلى أن المسافرين الذين لديهم حجوزات على تلك الرحلة وصلوا إلى عمّان امس على متن طائرة استأجرتها الملكية الأردنية من إحدى شركات الطيران البريطانية ، مؤكداً أن مكتب الملكية الأردنية في لندن بذل كل جهد مستطاع للعناية بالمسافرين ، من حيث تأمين إقامتهم في أحد الفنادق القريبة من مطار هيثرو وتزويدهم بوجبات الطعام والشراب على مدى اليومين الماضيين.

وقال أن الملكية الأردنية حاولت أقصى جهودها لحجز مقاعد للمسافرين على رحلات الملكية الأردنية أو رحلات شركات الطيران الأخرى التي كانت قادمة من لندن إلى عمان خلال اليومين الماضيين ، إلا أنها لم تتمكن من ذلك بسبب الإقبال الكبير على السفر من بريطانيا إلى الأردن والمنطقة خلال هذه الفترة التي تتزامن مع قرب حلول عيد الفصح المجيد.

ودعا الدباس المسافرين إلى قبول اعتذار الملكية الأردنية عن هذا التأخير الخارج عن الإرادة ، مؤكداً أن الشركة تضع سلامة المسافرين والطائرات فوق جميع الاعتبارات الأخرى.

أضف تعليقك