الملكية ترفع عدد رحلاتها للخرطوم إلى 7 رحلات أسبوعيا

الرابط المختصر

قررت شركة طيران الملكية الأردنية رفع عدد الرحلات التي تشغلها بين عمان والخرطوم الى سبع رحلات اسبوعيا من خمس رحلات ابتداء من السابع عشر من شهر أيلول المقبل.

وقال المدير العام الرئيس التنفيذي للشركة حسين الدباس أن هذه الخطوة تأتي لتلبية الطلب المتنامي على السفر بين البلدين في ضوء علاقات التعاون الوثيقة التي تربطهما في جميع المجالات لا سيما الإقتصادية والتجارية منها بالإضافة إلى خدمة حركة انتقال الطلبة ورجال الأعمال المتزايدة بين البلدين الشقيقين.

وأضاف الدباس أن الملكية الأردنية تهدف كذلك الى زيادة السعة المعروضة للمقاعد على مقطع عمان-الخرطوم خدمة لحركة السياحية العلاجية النشطة من قبل المواطنين السودانيين الذين يزورون الأردن لتلقي العلاج في المستشفيات الأردنية فضلا عن خدمة ركاب الترانزيت الذين يقصدون مناطق أخرى في منطقة الشرق الأوسط مرورا بمطار الملكة علياء الدولي .

وأكد حرص الملكية الأردنية على تطوير حركة النقل الجوي بين الأردن والسـودان بما يحقق مصالح المواطنين وجميع الأطراف بتبادل الزيارات المتكررة مشيرا إلى أن الشركة تخدم الخط الجوي المنتظم بين عمان والخرطوم بواسطة طائراتها الحديثة من طراز أيرباص 320 والتي تتمتع بتقنيات ذات جودة عالية، لاسيما مع وجود جهاز فيديو خاص بكل مسافر على جميع مقاعد هذا الطراز من الطائرات.

ولفت الدباس الى أن الملكية الأردنية كانت رفعت مع مطلع موسم الصيف الحالي عدد الرحلات التي تشغلها إلى الكثير من الوجهات على شبكتها الجوية استجابة للطلب المتزايد للسفر على طائراتها.

وقال ان عدد الرحلات التي تشغلها الشركة من وإلى عمان بلغ نحو 110 رحلات يوميا مشيرا إلى أن هذا الإقبال المتزايد للسفر مع الملكية الأردنية يعكس التسهيلات التي توفرها الشركة لمسافريها ودقة مواعيد إقلاع وهبوط طائراتها والتطورات التي تشهدها خدماتها الجوية والأرضية وتحويل جميع إجراءات السفر الى النظم الآلية المحوسبة.

أضف تعليقك