المكسيك تروض ايران بثلاثية .. والآزوري يختبر قواة امام غانا اليوم الاثنين

الرابط المختصر

حققت هولندا العائدة الى النهائيات بعد غياب عن النسخة الاخيرة من كأس العالم عام 2002 ..حققت انطلاقه طيبه عندما تغلبت امس الاحد على صربيا ومونتينيغرو احدى منافساتها الرئيستين 1/0 في مدينه ليبزيغ الالمانيه في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة من كأس العالم الثامنة عشر المقامة حاليآ في المانيا .  

حيث سجل اريين روبن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18.

 

وكانت الارجنتين قد تغلبت على ساحل العاج 2/1 ضمن المجموعة ذاتها في افتتاح الجولة امس اول السبت لتضمن اول ثلاث نقاط لها وكذلك الحال بالنسبة الى هولندا.

وستلعب الاخيرة مع ساحل العاج الجمعه المقبل ،فيما تلتقي صربيا مع الارجنتين في نفس اليوم . 

وفي المباراة الثانيه امس الاحد وبذات الجولة، حققت المكسيك فوزآ منطقيآ على ايران 3/1 ،سجل عمر برافو في الدقائق(28,76) وانطونيو زينيا (79) اهداف المكسيك،ويحيى غول محمدي بالدقيقة (36) هدف ايران. 

وفي المدينة الالمانية كولن وضمن منافسات المجموعة الرابعة، حققت البرتغال فوزآ غير مقنع على انغولا 1/0 ،حيث سجل بدرو باوليتا هدف المباراة الوحيد بالدقيقة الرابعة، وستلعب المكسيك مع انغولا في 16 الحالي بالجولة الثانية. 

اليوم الاثنين وعند العاشرة مساءآ ،المنتخب الإيطالي سيسعى إلى إحراز اللقب الرابع في تاريخه والأول منذ عام 1982، بمشوار صعب أمام غانا، الضيفة الجديدة على النهائيات، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

اما في الساعة الرابعة  فستلتقي اليابان مع استراليا العائدة الى كأس العالم بعد غياب 32 عام، في مباراة متكافئة بأفتتاح منافسات المجموعة السادسة.

وستبدأ الولايات المتحدة الاميريكية عند السابعة مساءآ بلقاء يجمها مع منتخب التشيك. 

أضف تعليقك