المعارضة تدعو للتوقف عن العمل يوم الاحد

المعارضة تدعو للتوقف عن العمل يوم الاحد
الرابط المختصر

دعت احزاب المعارضة الى التوقف عن العمل يوم الأحد من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى الساعة الثانية في مختلف مناطق المملكة، متبنياً بذلك دعوة حزب جبهة العمل الاسلامي للمواطنين وقوى المجتمع المدني للتعبير عن رفض قرار الحكومة رفع أسعار المحروقات.و قرر الملتقى الوطني الذي عقد في مقر حزب الوحدة الشعبية عقد مؤتمر صحفي في الحادية عشرة صباح اليوم السبت في مقر حزب جبهة العمل الاسلامي لشرح موقف المعارضة من توجهات الحكومة لرفع الأسعار وتحميل المواطنين أعباء الأزمة الأقتصادية دون البحث عن بدائل اخرى .

وناقش الملتقى مذكرة قدمتها أحزاب المعارضة حول أزمة رفع أسعار المحروقات و اعلان الحكومة قرارها النهائي بزيادة أسعار المحروقات ، كما أعلنت إجراءات تتعلق بدعم بعض الفئات من المواطنين أصحاب الرواتب والمداخيل المتدنية لمواجهة النتائـج السلبيـة المترتبة على هذه الزيادة .

وقررت لجنة التنسيق العليا لأحزاب المعارضة الوطنية الأردنية إقامة اعتصام أمام مجلس النواب عصر الاثنين المقبل احتجاجاً على نيّة الحكومة رفع أسعار المحروقات.

واكدت احزاب المعارضة التي عقدت اجتماعا طارئا عقب انتهاء الملتقى ان سياسات وإجراءات الحكومات المتعاقبة اتسمت طوال فترة برامج التصحيح الاقتصادي وحتى الوقت الحاضر في المبالغة في فرض الضرائب والرسوم

أضف تعليقك