المصفاة تصدر اولى شحنات الزيوت المعدنية الى فلسطين

الرابط المختصر

قال الرئيس التنفيذي في شركة مصفاة البترول الأردنية المهندس عبد الكريم العلاوين انه تم تصدير الشحنة الأولى من منتجات الشركة من الزيوت المعدنية، زيوت جوبترول، الى السوق الفلسطينية.

ويأتي هذا الانجاز للسمعة الطيبة التي تتمتع بها زيوت جوبترول محليا وعربيا والحاصلة على العديد من شهادات الاعتماد من بينها شركة مرسيدس بنز وشركة جنرال اليكتريك وحصولها على درجة ممتاز في جميع الفحوصات التي ينظمها المعهد الدولي للمختبرات (أي أي اس) فـي هولندا وعلى شهادة الايزو 9001/2008 .

وبين المهندس العلاوين أن هذه الشحنة تحتوي على عدة أصناف من زيوت جوبترول والتي تفي بآخر متطلبات ومواصفات صانعي الآليات العالمية "حيث أنها مصنعة من زيوت بكر بنسبة 100 بالمئة غير معاد تكريرها ومستوردة من اكبر مصافي شركة شل العالمية المنتجة للزيوت المعدنية ومواد محسنة تنتجها كبريات الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الزيوت.

وأشار الى انه قد تم تجربة هذه الأصناف من قبل التجار في فلسطين لدى زيارتهم للمملكة ومن ابرز هذه الأنواع، زيت بيرفكت 2000 عيار 20ش/50 ، وزيت عمون عيار 15ش/40 وزيوت السينتاتيك والهايدروليك وناقل الحركة الأوتوماتيكي- 3.

ويأتي تصدير هذه الشحنة بعد اقل من شهر على تصدير ثلاث حاويات من زيوت جوبترول إلى السوق المغربي.

وبين المهندس العلاوين أن الشركة تتطلع الى تصدير زيوت جوبترول الى العديد من الدول العربية لما تتمتع به هذه الزيوت من مواصفات عالية ومواكبتها لكل ما هو جديد في صناعة الزيوت المعدنية.

أضف تعليقك