المدير الفني للنادي الوحدات يرد على اتهامات الصحافة

الرابط المختصر

أغتنم فريق نادي الوحدات فرصة توقف مبارياته في بطوله الدرع وتوجه أمس الأربعاء إلى دمشق ليقابل الجيش السوري الخميس والأحد القادم في مبارتين وديتين.لكن الوحدات توجه الى دمشق بدون لاعبيه الذين التحقوا امس بالمنتخب الوطني وهم:فيصل ابراهيم،باسم فتحي، حسن عبدالفتاح، مصطفى شحده ،عبدالله الديسي،ومحمود شلبايه.



في حين يغيب عن تشكيله الوحدات الى دمشق. . . عبدالله خالد ذيب، وحماد الاسمر لألتحاقهما بتدريبات منتخب الشباب الذي يستعد لمباراه وديه مع نظيره السعودي في ابها يوم 17 من الشهر الجاري.



والملاحظ غياب المصري محمد عمر المدير الفني لنادي الوحدات عن مرافقه فريقه الى دمشق، وخرجت سلسله من التصريحات وصلت الى حد الاتهامات بين محمد عمر ورئيس نادي الوحدات السيد طارق خوري لاسباب تتصل بصلاحيات إدارة الوحدات من جهه وصلاحيات محمد عمر من جهه أخرى.



وفي معرض رده على هذه الاتهامات رد المديرالفني محمد عمر وقال في تصريحات خاصة لعمان نت " أرى أن هناك ازمه دون ازمه اسمع.....وأقرأ ان هناك أزمات وانا ملتزم لغاية الآن الصمت ارفض التدخل بعملي ووجدت التعاون الكبير من الرئيس السابق للنادي السيد رياض عبد الكريم".



ويضيف عمر "وجاءت تدخلات جديدة من قبل رئيس النادي الحالي طارق خوري وتم اتخاذ قرارات تتعلق بصلب عملي دون موافقتي وهذا ما يؤسفني ... وهناك إخبار أثيرت حولي انا شخصيا بالاضافه الىالارقام الفلكية التى أعطيت كمكافأة لللاداريين واللاعبين.. وأنا حزين لان مثل هذه التصريحات جاءت على لسان رئيس النادي شخصيا والسبب المباشر هو مخالفتي لرأيه حول مشاركه فريق كرة القدم لنادي الوحدات وسفره الى دمشق وأؤكد بأن الحقيقه ستظر خلال أيام لكل محبي النادي مني شخصيا ".





وعن تقييم مشاركه نادي الوحدات بعد انطلاق موسم كره القدم الجديد وحصوله على لقب كأس الكؤوس مؤخرآ وخسارته هذا الموسم أمام فريق شباب الحسين صرح عمر:"بدأنا هذا الموسم بداية متأخرة بسب الفترة القصيرة بين الموسمين.... ولكن بدأنا العمل وبقوه وخسارتنا ليست نهاية المطاف.... والخسارة كانت مدخلا لأصحاب النوايا السيئة لافتعال الأقاويل عن الفريق...وأنا مصر على قولي بأن الوحدات لا زال في المقدمة".



وحول استعدادات نادي الوحدات للمشاركة بدوري أبطال العرب أجاب:لا شك ان أي فريق يرضى بالمشاركه في أي بطوله يكون لديه طموح مشروع .. سنقابل فرق لها شأن طويل في البطولات ومعظم الفرق المشاركة لديهم استعداد كافي للتنافس وبقوه...ولكن نادي الوحدات لديه الأمل بأداء جيد وسيكون لنا حضور مميز هناك.



هذا وقد اصدر نادي الوحدات بيانا اكد فيه تجديد الثقة لمحمد عمر المدير الفني وجأ في البيان" تناقل عدد من الصحف المحلية والعربية وبعض المواقع الالكترونية خلال الايام الاخيرة الماضية ، انباء عن حدوث خلافات واشكالات ما بين رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي الوحدات والمدير الفني لفريق كرة القدم الاول بالنادي الكابتن محمد عمر.



وقد لاحظنا من خلال صياغة هذه الانباء ان هناك مبالغات كثيرة ومغالطات لا حصر لها قد وردت بهدف تعكير صفو العلاقات الاخوية الطيبة التي تربط مجلس الادارة بالمدير الفني وتقلل من حجم التعاون المشترك فيما بينهما كجهة ادارية مسؤولة، وكمدرب كفؤ مشهور يتمتع بخبرات فنية عالية ، مما أسفر عن عودة البطولات الى العرين الاخضر ممثلة ببطولة الدوري الممتاز ودرع الاتحاد وكأس الكؤوس ومما كان لهذه المنجزات ان تتحقق لولا التعاون الكبير الذي ساد طبيعة العمل بين الطرفين".

أضف تعليقك