المانيا تدق ابواب الدور الثاني في مونديال 2006

الرابط المختصر

في كأس العالم لكرة القدم حقق منتخب المانيا عند منتصف الليلة الماضية الاربعاء ..حقق فوزآ مثيرآ على بولندا بهدف البديل اوليفر نوفيل ليصبح على مشارف التأهل للدور الثاني ،اذ رفع رصيدة الى 6 نقاط متصدرآ المجموعة الاولى .

وكان التعادل بهدفين لمثلهما قد فرض نفسة على مباراة السعوديه مع تونس ،حيث سجل راضي الجعايدي في الدقيقة 23 الهدف التونسي الاول،فيما حقق راضي الجعايدي 90 هدف التعادل ، وسجل ياسر القحطاني 57 هدف الاخضر الاول فيما جاء التعادل في الدقيقه 84 من زمن المباراة.

في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة، اكتسح المنتخب الإسباني نظيره الأوكراني بأربعة أهداف مقابل لا شيء، سجل بيا هدفين منهما.

ولم يتمكن المنتخب الأوكراني، في أول ظهور له في نهائيات كأس العالم من تحقيق النتيجة المتوقعة، وكان التعادل بهدفين لمثلهما قد فرض نفسة على مباراة السعوديه مع تونس ،حيث سجل راضي الجعايدي في الدقيقة 23 الهدف التونسي الاول،فيما حقق راضي الجعايدي 90 هدف التعادل ، وسجل ياسر القحطاني 57 هدف الاخضر الاول فيما جاء التعادل في الدقيقه 84 من زمن المباراة.


في افتتاح مباريات المجموعة الثامنة، اكتسح المنتخب الإسباني نظيره الأوكراني بأربعة أهداف مقابل لا شيء، سجل بيا هدفين منهما.


ولم يتمكن المنتخب الأوكراني، في أول ظهور له في نهائيات كأس العالم من تحقيق النتيجة المتوقعة، وبخاصة مع وجود أحد أبرز نجوم العالم في صفوفه، وهو اللاعب أندريه شيفتشينكو.

تقام اليوم ثلاث مباريات الإكوادور مع كوستاريكا في هامبورغ الساعة الرابعة عصراً، انجلترا مع ترنيداد وتوباغو الساعة السابعة في نورمبرغ، والبارغوي مع السويد في برلين الساعة العاشرة مساءً.

أضف تعليقك