المئات يستقبلون الفيصلي ومسيرات تعم شوارع المملكة فرحا بكأس الاتحاد الآسيوي

الرابط المختصر

احتشدت جماهير النادي الفيصلي صباح اليوم أمام مقر النادي وفي مطار الملكة علياء لاستقبال فريقهم القادم من بيروت بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه على النجمة اللبناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.ووصل فريق الفيصلي صباح اليوم الى عمان قادما من بيروت وقد وجد استقبالا حافلا ومميزا بمشاركة كبار المسؤولين ومئات من مشجعيه ، حيث تسلم كابتن الفريق حسونة الشيخ كأس البطولة من رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام ومن المتوقع بأن يحصل الفيصلي على تكريم عالي المستوى وان يتم توزيع مكافآت مالية كبيرة على لاعبيه حيث عاد من بيروت متوجاً باللقب و بكأس الاتحاد الآسيوي بالإضافة إلى (نصف مليون دولار.



وقد احتفلت جماهير النادي الفيصلي حتى الساعات الأولى من صباح اليوم بفوز فريقهم وحصوله على كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد المباراة التي جمعت بينه وبين النجمة اللبناني في المباراة التي جرت في بيروت مساء الأربعاء وانتهت بفوز الفيصلي 3/2.



وانتشرت في عمان ومعظم المحافظات مسيرات الفرح والبهجة بأكبر انجاز للكرة الأردنية، وأطلقت الألعاب النارية في سماء عمان، بينما احتشد المئات من انصار ومشجعي الفيصلي في مقر ناديهم فور اطلاق الحكم السعودي خليل الغامدي صافرة النهايه لمباراة اياب الدور النهائي للمسابقة.



الفيصلي حقق فوزآ كبيرآ على مستضيفه النجمه اللبناني (صاحب الارض والجمهور)، حيث سجل خالد سعد هدفين في الدقيقتين 51،20 فيما سجل حسونة الشيخ الهدف الثالث في الدقيقة 88 ،بعد ان كان موسى حجيج قد سجل هدفي النجمة في الدقيقتين 73،36 .





وقد انهالت غلى الفيصلي برقيات التهنئه والاتصالات من رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم الامير علي بن الحسين ،ود. عدنان بدران رئيس الوزراء ،م. نضال الحديد نائب رئيس الاتحاد، فادي زريقات أمين السر،ود. مأمون نورالدين رئيس المجلس الأعلى للشباب .



وكانت عمان نت قد اجرت العديد من الاتصالات فور وصول الفيصلي الى ارض الوطن للحديث عن هذا الانجاز الرائع ... استمع للمقابلات

أضف تعليقك