القيسي يتهم الجهات اﻷمنية بحريق مقر جبهة العمل في الطفيلة

القيسي يتهم الجهات اﻷمنية بحريق مقر جبهة العمل في الطفيلة
الرابط المختصر

اتهم رئيس مقر حزب جبهة العمل اﻹسلامي في الطفيلة اسماعيل القيسي الجهات اﻷمنية بالتسبب بحريق في مقر الحزب مساء يوم الثلاثاء.

ووصف القيسي الجهات الأمنية بقوى الشد العكسي الرافضة لمطالبات اﻹصلاح. إلا أن كوادر الدفاع المدني بينت في تصريح لها بأن القراءات الأولى للحادث تشير إلى أن أسباب الحريق قد تكون ناتجة عن تماس كهربائي.

وهو ما استنكره القيسي معتبراً أن الدفاع المدني يحاول إبعاد الشبهة عن الجهات اﻷمنية.

وبين القيسي أنه لا دليل على أن يكون الحريق تماس كهربائي؛ وذلك لوجود أثر داخل القاعة، مبيناً أنه تم إشعال الكهرباء عند دخول المقر ما ينفي وجود تماس كهربائي؛ وهو ما ينفي تصريح الدفاع المدني.

فيما نفى الناطق اﻹعلامي باسم مديرية اﻷمن العام المقدم محمد الخطيب، فيما إذا كان الحادث مفتعل؛ مبيناً أن التحقيق جاري لمعرفة ملابسات الحادث.

الحريق الذي اندلع في مقر الحزب في الطفيلة جاء بعد زيارة لوفد حزب جبهة العمل اﻹسلامي للطفيلة في عرض رؤية الحركة اﻹسلامي للإصلاح؛ حيث أعاد القيسي افتعال الحريق على أثر هذه الزيارة.

فيما استنكر نمر عساف الحادث فيما إذا كان على أثر الزيارة اﻷخيرة للحزب في الطفيلة؛ مبيناً أن اختلاف الرأي لا يوصل الامور إلى حرق المقر.

وبين القيسي أن للطفيلة خصوصية بالنظر للحراك المستمر بها؛ وهو ما لا يروق لهذه القوى.

يشار إلى أن وفد من حزب جبهة العمل الإسلامي قد عرض رؤية الحركة الإسلامية للإصلاح على أهالي محافظة الطفيلة يوم السبت الماضي؛ أكد خلالها أمين عام حزب جبهة العمل حمزة منصور بأن “الحركة الإسلامية لن تنكص عن مناصرة دعاة الإصلاح، ولن تردد في مطالبتها بالإصلاح السلمي والسليم”.

هذا ويعد هذا الاعتداء على مقر حزب جبهة العمل اﻹسلامي في الطفيلة هو اﻷول منذ إنشائه عام 1975.

أضف تعليقك