القس النعمات يدعو الأمريكان للاستماع لحكمة الملك عبد الله

القس حابس النعمات الرئيس المنتخب للمجمع الانجيلي الاردني وعماد معايعة الرئيس الاسبق للمجمع
الرابط المختصر

دعا القس حابس النعمات رئيس المجمع الإنجيلي الأردني المسؤولين الأمريكيين وفي العالم الاستماع الى حكمة الملك عبد الله فيما يتعلق بالسلام في الشرق الأوسط والعلاقة السلمية بين المسلمين والمسيحيين. " الملك عبد الله هو قائد نثق به ونأمل من المسؤولين الأمريكيين المهتمين بالسلام بين فلسطين وإسرائيل الاستماع لحكمته."

 

أقول القس نعمات نشرت في العدد الحالي من أحد أهم المجلات المسيحية الأمريكية Christianity today. المجلة واسعة الانتشار والتي تطبع 130 ألف نسخة ويتابعها ربع مليون شخص على الإنترنت نشرت مقال مطول عن وضع الكنائس الانجيلية في الأردن تضمنت مقابلة مطولة مع القس حابس نعمات الرئيس المنتخب واللواء المتقاعد الباشا عماد مايعة والقس ديفيد الريحانة رئيس طائفة جماعة الله الاردنية.

 

وقال القس النعمات وهو من أسس أكاديمية الأليانس في اليادودة التابعة لكنيسة الاتحاد المسيحي والتي اعتبرها مسؤولين أردنيين انها رائدة في دمج ذوي الإعاقة أن دور الكنيسة هو خدمة المجتمع. "دور الكنيسة تقديم أفضل خدمة ممكنة لما هو الأفضل للوطن وللمواطن." وأردف النعمات بالقول ان كل مسيحي مدعو من الله ليؤثر على المجتمعات والعالم من حولهم وان يتم ذلك من خلال محبة المسيح غير المشروطة من خلال العمل العام."

 

يمكن متابعة تفاصيل المقال على موقع المجلة الالكتروني

أضف تعليقك