القرعة تبعد الوحدات عن الفيصلي بالدور الأول من "الكأس"

الرابط المختصر

اجرى اتحاد كرة القدم اليوم الاثنين قرعة بطولة كأس المناصير للموسم الكروي الجديد2010-2011 بحضور مندوبي الاندية المشاركة في البطولة.

وجاء توزيع الفرق في دور الـ16 وفق القرعة على النحو التالي: يلتقي فريق نادي الوحدات مع عين كارم، والأهلي مع اليرموك، وكفرسوم مع البقعة، والجليل مع الجزيرة، والرمثا مع شباب الحسين، ومنشية بني حسن مع شباب الأردن، والفيصلي مع نادي الحسين، وذات راس مع العربي.

وفي دور الثمانية يلتقي الفائزان1مع2 و3 مع4 و5 مع6 و7 مع 8 .

وتنص تعليمات البطولة على إقامة مباريات الدور الأول الـ16 بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة، حيث سيتم اللجوء في حال التعادل إلى ركلات الترجيح مباشرة لحسم هوية الفائز.

وتقام بقية أدوار البطولة بطريقة خروج المغلوب من مباراتي الذهاب والإياب، وفي حال التعادل بين الفريقين بمجموع اللقاءين يتم حسم النتيجة باللجوء لركلات الترجيح مباشرة، مع الأخذ بقاعدة الهدف المسجل على ملعب الفريق المنافس.

وتقام المباراة النهائية في العاصمة عمان دون النظر لهوية الفريقين المتأهلين للنهائي، إلا إذا رأى الاتحاد غير ذلك، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل يتم اللجوء لشوطين إضافيين مدة كل منهما15 دقيقة، وفي حال استمرار التعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح.

أضف تعليقك