القبض على 6 أشخاص وفتاة بتهم السرقة والاحتيال

الرابط المختصر

تمكن العاملون في مديرية شرطة اربد من إلقاء القبض على عدد من الأشخاص من بينهم فتاة وأربعة أحداث قاموا بعمليات سرقة واحتيال مختلفة ومنفصلة في مناطق الاختصاص وفي مناطق مختلفة من المملكة.

وفي التفاصيل أن (6) أشخاص ترافقهم فتاة قاموا بارتكاب عدة عمليات سرقة واحتيال في مناطق مختلفة من المملكة منها محافظات جرش والزرقاء وعمان واربد والرمثا ، وبعد ورود عدة شكاوى من المواطنين تم تشكيل فريق متخصص لمتابعتها وإلقاء القبض على المتورطين فيها وإيداعهم للقضاء ، حيث تم إلقاء القبض على عدة أشخاص ترافقهم فتاة وبينهم أحد المطلوبين لعدة جهات قضائية وأمنية على خلفية أكثر من أربعين سرقة أوقعها في مختلف مناطق المملكة.

كما تم ضبط شاب يرافقه حدث قاما بسرقة مبالغ مالية قدرت بحوالي (6) آلاف دينار بعد قيامهما بسرقة عدد من محلات الخضار والألبان والمجمدات والبلاط والسيراميك وغيرها من المحال والمنازل.

وضبط شخص يرافقه آخرون قاموا بسرقة مصاغات ذهبية وساعات وأجهزة خلوية وأجهزة حواسيب وكاميرات ديجيتال وعطور من عدد من المنازل والمحال التجارية وتجاوزت مسروقاتهم (3) آلاف دينار ، حيث تم ضبطهم من خلال استخدام الوسائل العلمية المتطورة في مسح مسرح الجريمة وتحريز الأدلة الجرمية.

كما تم ضبط احد المطلوبين الذي اعترف بقيامه بسرقة مبالغ مالية وأجهزة خلوية وكاميرات ورسيفرات وتلفزيونات من عدد من المحال التجارية والمكاتب العقارية والمختبرات الطبية ومكاتب المحامين وعيادات أطباء وصالونات سيدات.

وتم ضبط شخص قام بسرقة محتويات (7) سيارات ، وضبط حدث قام بسرقة إحدى السيارات الأجنبية وصدمها خلال محاولته سرقتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد إنهاء التحقيقات معهم وإيداع بعضهم للقضاء والبعض الآخر للجهات المطلوبين لها.

وعلى ذات الصعيد قامت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة اربد أمس بتنفيذ حملة تفتيش واسعة النطاق في عدد من أسواق الخضار والفواكه واللحوم في المدينة حيث تم إغلاق (11) محلا مخالفا وإحالة أصحابها إلى محافظ اربد حيث تم ربطهم بالكفالات القانونية اللازمة.

أضف تعليقك