القبض على 4 بتهم تركيب وترويج "الجوكر"

القبض على 4 بتهم تركيب وترويج "الجوكر"
الرابط المختصر

ألقت إدارة مكافحة المخدرات القبض على 4 بتهم تركيب مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر)، وترويجها، وفقاً لما أعلنت عنه الأحد إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام.

 

وقال بيان إدارة الإعلام الأمني إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تابعوا منذ فترة عدداً من المشتبه بهم بنشاط تركيب مادة الحشيش الصناعي، وترويجها، حيث ألقت القبض عليهم بعد مراقبتهم وجمع المعلومات حولهم ومتابعتهم.

 

وأضافالبيان "وخلال 48 الساعة الماضية جرى ضبط ثلاثة أشخاص من أولئك الأشخاص وبحوزتهم مادة بودرة الحشيش الصناعي في أماكن وأوقات مختلفة".

 

وأوضح البيان أنه وفي إحدى القضايا تم رصد أحد المشبوهين وجمع المعلومات حوله والتي أوصلت لمعلومات حول  نيته استلام طردين بريديين يحتويان على مادة بودرة الحشيش من مكتب بريد، حيث تم ضبط ذلك الشخص وضبط الطردين الذي عثر بداخلهما على كيلو ونص من مادة بودرة الحشيش.

 

وتابع البيان "ومن خلال جمع المعلومات حول شخصين مشبوهين في تركيب مادة الجوكر جرى تتعبهما أثناء تواجدهم بإحدى المركبات بعد أن تم التأكد من حيازتهم لمواد مخدرة وجرى إيقاف المركبة وضبطهما وعثر بداخلها عند تفتيشها على كيلو ونصف من مادة بودرة الحشيش الصناعي".

 

وداهمت إدارة مكافحة المخدرات في محافظة العقبة منزلاً لأحد الأشخاص المشبوهين بتركيب مادة الجوكر وبيعها، حيث القي القبض عليه وضبط بحوزته على نصف كيلو غرام من مادة بودرة الحشيش الصناعي وبوشر التحقيق مع كافة الأشخاص المقبوض عليهم تمهيدا لإحالتهم للقضاء.

أضف تعليقك