القبض على 117 مشبوها ومطلوبا خلال الأسبوع الحالي

القبض على 117 مشبوها ومطلوبا خلال الأسبوع الحالي
الرابط المختصر

نفذ البحث الجنائي  حملات أمنية مكثفة منذ بداية الأسبوع الحالي، أسفرت عن  القبض على (117)  شخصا من المشبوهين والمطلوبين معظهم بقضايا فرض الأتاوات.

 

 

 

وفي التفاصيل قالت إدارة الإعلام الأمني إن العاملين في إدارة البحث الجنائي في شعبة إقليم العاصمة والشمال نفذوا منذ بداية هذا الأسبوع مجموعة من الحملات الأمنية الهادفة لإلقاء القبض على الأشخاص المطلوبين والمشبوهين في مختلف القضايا وبخاصة اولئك الذي ترد حولهم معلومات عن ممارسة فرض الاتاوات على المواطنين والمحال  التجارية .

 

 

وأوضحت الإدارة أن تلك الحملات التي نفذت في الأسواق التجارية وعلى منازل أولئك  المشبوهين، أفضت إلى القبض على 117 شخصا من أرباب السوابق الجرمية منهم 27 شخصا من المطلوبين بقضايا جنائية مختلفة والباقي هم من المشبوهين بارتكابهم  قضايا فرض الأتاوات على المواطنين واصحاب المحال التجارية وبوشر التحقيق معهم.

 

 

وأكدت أن هذه الحملات مستمرة وسيتم تكثيفها لإلقاء القبض على كل من يحاول ارتكاب مثل تلك القضايا واتخاذ أشد الإجراءات القانونية والإدارية بحقهم, مهيبة بالاخوة المواطنين وأصحاب المحال التجارية عدم الرضوخ لمثل أولئك الأشخاص والقيام فورا بابلاغ مديرية الامن العام عنهم من خلال غرف عملياتها وتقديم الشكاوى اللازمة.

أضف تعليقك