القبض على مجموعة حاولت سرقة محل مجوهرات بعين الباشا

الرابط المختصر

القى الفريق التحقيقي المتخصص الذي شكل من قيادة امن اقليم الوسط وشعبة بحث جنائي الاقليم القبض على مجموعة من الاشخاص، حاولت سرقة احدى محلات المجوهرات واصابت احد افراد الامن العام اثناء احباطه وزميله لعملية السرقة.

وبين المكتب الإعلامي لمديرية الامن العام في تصريح صحافي اليوم السبت انه فجر يوم9 من الشهر الحالي حاولت مجموعة من الأشخاص سرقة احدى محلات المجوهرات في منطقة عين الباشا، إلا ان إحدى الدوريات الالية من البحث الجنائي تمكنوا من احباط محاولتهم وتعرض احد أفراد البحث الجنائي للاصابة ولاذ الجناة بالفرار.

وقال المكتب انه تم تشكيل فريق تحقيقي متخصص للوقوف على ملابسات القضية حيث تم مسح مسرح الجريمة من قبل إدارة المختبرات والأدلة الجرمية، وجمع المعلومات وتحليلها الى ان تم التعرف على هوية السارقين وهم أربعة أشخاص.

وأضاف انه جرى متابعة تحركات السارقين، وتحديد أماكنهم ومحاصرتهم، وإلقاء القبض عليهم، وبالتحقيق معهم اعترفوا بمحاولة سرقة محل المجوهرات وإصابة احد رجال الأمن العام.

وقال المكتب الاعلامي ان السارقين اعترفوا بقيامهم بعشرات السرقات لعدد من المحلات التجارية بحيث تقدر قيمة ما سرقوه منها بعشرات الآلاف من الدنانير، كما اعترفوا بإطلاق النار على الحراس او أصحاب المحلات اللذين كانوا يقاومونهم ويحولون دون إتمام سرقتهم.

أضف تعليقك