القبض على عصابة صورت شخصا عاريا لغاية ابتزازه

القبض على عصابة صورت شخصا عاريا لغاية ابتزازه
الرابط المختصر

ألقى رجال البحث الجنائي القبض على مجموعة من الأشخاص من بينهم سيدة قاموا بعملية ابتزاز لشخص من جنسية عربية ومقيم في الأردن بمبلغ 70000 إلف دينار أردني .

وفي التفاصيل ذكر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب انه توفرت معلومات لدى مجموعات البحث الجنائي بقيام هؤلاء الأشخاص باستدراج هذا الشخص إلى إحدى المناطق المحيطة في العاصمة بحجة التعامل التجاري معه وعند وصوله تم تقييده وتصويره عاريا لغايات ابتزازه لاحقا بمبالغ مالية كبيرة .

وأضاف الرائد الخطيب بأنه على الفور قام فريق من البحث الجنائي باستدعاء هذا الشخص وضبط أقواله وتقدم بشكوى بحق هؤلاء الأشخاص حيث جرى ضبطهم جميعا واعترفوا بأنهم قاموا بابتزازه بمبلغ 70000 ألف دينار أردني والتحقيقات ما زالت جارية معهم .

كما ذكر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن الرائد محمد الخطيب أن العاملون في إدارة الأمن الوقائي تمكنوا من إحباط عملية احتيال بقيمة (100) إلف دينار أردني من خلال عرض مجموعة من الأحجار الكريمة المزورة للبيع بطريقه غير شرعية .

وأشار الرائد الخطيب أن معلومات وردت للعاملين في قسم الدوريات والمراقبة في إدارة الأمن الوقائي بوجود مجموعة من الأشخاص يريدون بيع مجموعة من الأحجار الكريمة بقيمة (100) ألف دينار لأحد الأشخاص في مدينة السلط بطرق غير شرعية حيث تمت مراقبتهم وبعد التأكد من دقة المعلومات تم إلقاء القبض عليهم وتبين بان الأحجار الكريمة التي يملكونها مزورة وليس لها أي قيمة مادية أو أثرية وتم تحويل الأشخاص المضبوطين للقضاء .

أضف تعليقك