القبض على شخصين ظهرا في فيديو الاعتداء على مواطن

القبض على شخصين ظهرا في فيديو الاعتداء على مواطن
الرابط المختصر

ألقت مرتبات البحث الجنائي القبض على شخصين "ظهرا خلال فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهما يعتديان جسديا ولفظيا على احد المواطنين"، بحسب ما أفاد بيان لمديرية الامن العام اليوم السبت.

وبحسب البيان، أشار مصدر امني في المديرية العام الى انه "ورد لإدارة البحث الجنائي/ شعبة العاصمة مساء امس فيديو يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله شخصان يعتديان جسديا ولفظيا على احد الاشخاص حيث بوشر التحقيق بالفيديو للتأكد من مدى صحته وملابساته ووقته والاشخاص الذين ظهروا فيه".

واضاف، انه "ومن خلال التحقيقات وما جرى من جمع للمعلومات حول الفيديو تمكن المحققون من تحديد هوية الشخصين اللذين ظهرا بالفيديو وألقي القبض عليهما بعد البحث والتحري عنهما, وتبين من خلال التحقيقات الاولية ان الاعتداء ذلك جاء على اثر قضية وشكوى وخلافات سابقة بين اولئك الاشخاص"، لافتا الى انه سيتم "بعد انهاء التحقيقات بالفيديو وكل ما تضمنه من جرائم وتهم احالته للقضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للمتهمين على ما اقدموا عليه من اساءات وافعال". وحذر المصدر "من تداول الفيديو أو اعادة نشره لما يحمله من مخالفات وتجاوزات واساءات توجب الملاحقة القانونية".

أضف تعليقك