القبض على سارقي 11 منزلا

القبض على سارقي 11 منزلا
الرابط المختصر

ذكر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب أن العاملين في إدارة البحث الجنائي تمكنوا من إلقاء القبض على مجموعة أشخاص اعترفوا بقيامهم بسرقة أحد عشر منزلا" .

وقال المقدم الخطيب إنه وردت إلى إدارة البحث الجنائي خلال الشهرين الماضين بلاغات بتعرض العديد من المنازل في مناطق مختلفة من العاصمة تحمل ذات الطابع والأسلوب الجرمي حيث تم تحليلها وجمع الأدلة والمعلومات التي أدت لتحديد هوية أحد الأشخاص وتتبعه وإلقاء القبض على ثلاثة أشخاص اعترفوا بقيامهم بسرقة المنازل.

وتابع الخطيب أنه فور إلقاء القبض على الأشخاص جرى تفتيشهم وتفتيش منازلهم ضبط بحوزتهم على بعض المسروقات ومبالغ مالية حيث تم عرضها على مقدمي البلاغات وتمكنوا من التعرف عليها والتحقيق ما زال جاريا ليصار إلى إيداعهم للقضاء .

ومن جانب أخر كشف المقدم الخطيب عن إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص امتهنوا افتعال حوادث الدهس وابتزاز سائقي المركبات التي تحمل لوحات خليجية وأخذ مبالغ مالية مقابل عدم تقديم شكوى ضدهم . وأوضح الخطيب أن أحد الأشخاص تقدم بشكوى إلى أحد المراكز الأمنية بأنه أثناء مسيره كان هناك ثلاثة أشخاص بالشارع ألقي أحدهم نفسه أمام مركبته متعمدا" وقام الشخصان الآخران بالتفاوض معه مقابل عدم تقديم شكوى بحقه حيث قام بدفع مبلغ مالي لهم .

وأكد الخطيب أنه فور تلقى الشكوى تم تتبع هؤلاء الأشخاص بكافة الطرق الشرطية والقي القبض عليهم جميعا" وبالتحقيق معهم واعترفوا بقيامهم بافتعال ستة حوادث دهس على أشخاص من جنسيات خليجية وابتزازهم بمبالغ ماليه مقابل عدم تقديم شكوى بحقهم

أضف تعليقك