القبض على المتورطين بقضايا سلب صيدلية ومحلين تجاريين

القبض على المتورطين بقضايا سلب صيدلية ومحلين تجاريين
الرابط المختصر

القى البحث الجنائي القبض على المتورطين بارتكاب قضايا السلب التي وقعت على صيدلية ومحلين تجاريين، امس، بعد تحديد هوياتهم، بحسب ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام.

وقالت ان المتورطين الثلاثة اعترفوا بالتحقيق الاولي معهم بارتكاب قضايا السلب، امس، اضافة الى قضيتين سابقتين على محال تجارية.

واضافت انه جرى بدلالتهم ضبط جزء من المسروقات وسيتم ايقافهم اداريا للتوسع بالتحقيق معهم لايداعهم لمحكمة امن الدولة عن تهمة السلب المسلح لينالوا عقابهم الرادع لفعلهم الجرمي الخطير المهدد لحياة المواطنين وممتلكاتهم.

وبينت ان العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة كانوا تلقوا، مساء امس، ثلاثة بلاغات بتعرض صيدلية ومحلين تجاريين (سوبر ماركت) في مناطق مختلفة من العاصمة للسلب من قبل مجهولين وملثمين دخلوا لمحالهم وقاموا بتهديهم بواسطة ادوات حادة كانت بحوزتهم واخذوا مبالغ مالية منهم وبضائع ولاذوا بالفرار بواسطة مركبة كانوا يستقلونها.

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام انه فور تلقي تلك البلاغات، تم تشكيل فريق تحقيقي خاص في شعبة بحث جنائي العاصمة لمتابعتها والتحقيق فيها جميعا وتحديد هوية مرتكبيها والقبض عليهم.

وتابعت "عمل فريق التحقيق منذ اللحظة الاولى على جمع المعلومات من مسارح الجرائم والتتبع الفني للاشخاص والمركبة التي كانوا يستقلونها، والتي تبين انها تحمل لوحة ارقام مسروقة، الى ان تمكن الفريق من تحديد هوية المتورطين الثلاثة وبوشرت عمليات البحث والتحري عنهم.

واشارت ادارة العلاقات العامة والاعلام الى انه جرى من خلال كمائن خاصة القبض على المتورطين الثلاثة في تلك القضايا وهم بحسب بيان صحفي للامن العام (أحمد يوسف أحمد، مروان محمد عبدالعاطي، فخري باسل فخري)، واحدهم من ذوي الاسبقيات الجرمية والذي ابدى مقاومة شديدة للقوة الامنية عند القبض عليه، كما وضبطت المركبة المستخدمة من قبلهم لتنفيذ عمليات السلب ولوحات الارقام المسروقة.

أضف تعليقك