القبض على أخطر مطلوب أمنيا في الطفيلة

الرابط المختصر

تمكنت مديرية شرطة الطفيلة من القاء القبض على اخطر مطلوب في قضايا أمنية بلغت نحو 13 قضية مثبتة ، على رأسها قضايا سرقة متنوعة أشغلت الرأي العام في الطفيلة ، حيث القي القبض عليه خلال محاولته سرقة احد المنازل ، وفق مدير شرطة الطفيلة العقيد الدكتور فتحي الفاعوري .

وفي التفاصيل أكد العقيد الفاعوري أن اللص قام بعدة سرقات لمنازل مواطنين ومسؤولين ، وكان يتنكر بنقاب امرأة تارة وبلباس عربي تارة أخرى ، اضافة التى قيامه بتغيير شكله واتخاذه من الكهوف والأودية السحيقة والجبال والمناطق الوعرة مخبأ له .

وتابع أن الأجهزة الأمنية عملت على رصد تحركات هذا المطلوب منذ عدة أشهر لالقاء القبض عليه ، وفي صبيحة يوم امس حاول المطلوب سرقة احد المنازل ، وحاول صاحب المنزل إلقاء القبض عليه ، إلا انه قفز من شباك المنزل ، وخلال هذه الفترة أبلغت عمليات مديرية شرطة الطفيلة والأمن الوقائي والبحث الجنائي والنجدة ، بوجوده بالمنزل وتحركت فورا وتم إلقاء القبض عليه في ساحة منزل المواطن الذي كان يشرع بسرقة منزله .

وبين العقيد الفاعوري انه قبل أسبوع تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد احد الكهوف التي يختبئ بها ، وضبطت معدات وخلويات وسلاح ، لافتا الى أن المطلوب يعد أخطر مطلوب امني في نحو 13 قضية أمنية فيها أدلة ثابتة لا تحتمل الشك ، فضلا عن هروبه من مركز التوقيف ، كما يتلقى المطلوب العلاج حاليا ، بعد أن كسرت يده اليمنى ، اثناء قفزه من شباك منزل المواطن .

وقال العقيد الفاعوري انه بعد إلقاء القبض على هذا المطلوب لم يعد هناك مطلوبين في قضايا أمنية في الطفيلة ، اذ تم الأسبوع الماضي إلقاء القبض كذلك على نحو 17 مطلوبا في عدة قضايا متنوعة احدها سرقة أجهزة متنوعة ، وداتا شو وحواسيب محمولة من مصنع اسمنت الرشادية .

وأهاب العقيد الفاعوري بالمواطنين التعاون والتنسيق والإبلاغ عن أية معلومات تفيد بالمصلحة العامة .

أضف تعليقك