القائمة الخضراء تحصد منصب رئيس وغالبية مقاعد مجلس هيئة المكاتب الهندسية

الرابط المختصر

فازت القائمة الخضراء في هيئة المكاتب الهندسية بمنصب رئيس وغالبية مقاعد الهيئة خلال الانتخابات التي جرت في مجمع النقابات المهنية اليوم الاربعاء.

وبحسب النتائج التي اعلن عنها الليلة جددت الهيئة العامة لرئيس الهيئة السابق المهندس رايق كامل لدورة ثانية بعد ان حصد 628 صوتا، فيما فاز المهندس خالد سمارة بمنصب نائب الرئيس بعد ان حصل على 522 صوتا.

وحصل المهندسان أنور طميزة من "القائمة الموحدة" على 586 صوتا وأحمد غنام من نفس القائمة على 522 صوتا وتمكنا من حجز مقعدهما في عضوية مجلس الهيئة، فيما حصدت "القائمة الخضراء" خمسة مقاعد في المجلس من خلال المهندسين ماجد فرحان 515 صوتا، وجيه سمارة 499 صوتا، عبدالله نبهان 665 صوتا، قاهر صفا 570 صوتا ومازن ريال 635 صوتا، فيما آل المقعد الأخير لمرشح قائمة التغيير والتطوير المهندس عبدالمنعم جرادات بعد أن نال 507 أصوات.

وتنافست في انتخابات هيئة المكاتب الهندسية ثلاث قوائم رئيسية هي القائمة الخضراء برئاسة المهندس رايق كامل رئيس مجلس هيئة المكاتب الهندسية السابق والقائمة الموحدة التي يرأسها المهندس نائل استيتيه فيما يرأس المهندس أسامة ماضي قائمة التغيير والتطوير.

وكان 799 مكتبا هندسيا قد شارك في هذه الانتخابات من أصل 1192 مكتبا هندسيا وبإجمالي أصوات بلغ 1419 من أجمالي اعداد الإختصاصات في المكاتب الهندسية.

أضف تعليقك