الفيصلي يغادر إلى نواكشوط لملاقاة النصر الموريتاني في دوري أبطال العرب

الفيصلي يغادر إلى نواكشوط لملاقاة النصر الموريتاني في دوري أبطال العرب
الرابط المختصر

يغادرنا اليوم السبت وفد فريق النادي الفيصلي لكرة القدم متوجها الى العاصمة الموريتانية نواكشوط ، وذلك لخوض مباراة الذهاب من الدور الأول لبطولة دوري أبطال العرب أمام فريق النصر الموريتاني يوم الثلاثاء المقبل ، حيث يسجل الفيصلي في هذه البطولة ظهوره الثاني بعدما كان ظهوره الأول في بطولة النسخة الأولى.

 

وعن استعدادات الفيصلي اجرت عمان نت اتصالآ مع رئيس البعثة عضومجلس الادارة ثامر العدوان الذي صرح قائلآ :  

وسيكون لدينا عدة محطات كروية ،هذة المباراة مهمة لنا كونها  مباراة من الدور الاول في دوري ابطال العرب وكمشاركة ثانية هذا الموسم ، الفريق  في وضع استعداد جيد،امس الجمعة خضنا مباراة امام فريق الرصيفة ضمن بطولة كأس الاردن وحققنا فوز كبير كماو تم انزال مجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مياراة الوحدات .  

الاستعداد البدني جيد، والفريق بحالة طيبة ،لا أصابات بين اللاعبين،المعنويات عالية نتيجة الفوز الذي تحقق على نادي الوحدات بهدف مقابل لاشيء ضمن مباراة الاياب في كأس الاتحاد الاسيوي الاسبوع الماضي .  

وسيكون للفريق العديد من المشاركات المحلية والخارجية واتوقع ان يقدم الفيصلي امام  الفريق الموريتاني يوم الثلاثاء القادم مباراة قمة في الاداء تليق بسمعة الكرة الاردنية والتي تعتبر هذة المشاركة مكملة لجميع انجازاتنا سواء  كانت على المستوى الآسيوي أو العربي .  

يذكر ان الوفد يضم كل من : المدير الفني العراقي عدنان حمد إضافة إلى المدرب ياسين عمال ومدرب حراس المرمى عبدالكريم ناعم والمعالج علي جرادات إضافة إلى (18) لاعبا.

 

أضف تعليقك