الفيصلي يحقق فوزآ غاليآ على الوحدات في كأس الاتحاد الاسيوي

الفيصلي يحقق فوزآ غاليآ على الوحدات في كأس الاتحاد الاسيوي
الرابط المختصر

حقق فريق الفيصلي امس الثلاثاء فوزآ كبيرآ على الوحدات بهدف وحيد وبأمضاء عبدالهادي المحارمة في الدقيقة التاسعه من المباراة والتي جمعت الفريقين على ستاد عمان الدولي والذي اعتبر ملعب للفيصلي وذلك في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ،وقد اعتبرت هذة المباراة هي الاولى في المواجهات الاردنية على الصعيد الخارجي .

 وواصل الفيصلي رحلة الدفاع عن لقبة الاسيوي الذي ظفر بة الموسم الماضي في انجاز غير مسبوق ،فيما كان الوحدات يسجل حضورة الاول لبلوغ الدور النهائي .

وفي قراءة سريعة لمباراة الديربي الاردني اجرت عمان نت اتصالآ مع الصحفي الرياضي في جريدة العرب اليوم احمد شريف الذي صرح قائلآ: بلا شك ان فوز فريق الفيصلي كان مهم كونة يلعب على ارضة وبين جمهورة ،وهذا الانجاز وضع الفيصلي نحو الخطوة الاولى في طريقة لنهائي الكأس، ولكن تبقى المباراة القادمة هي الاهم وهي التي ستحدد هوية المتأهل ،وقد قدم الفريقان قمة حقيقية للكرة الاردنية من حيث الشكل و الاداء .

الاجواء الاسيوية القت بظلالها على لقاء  امس بين الفريقين وقد كانت مباراة اكثر من رائعة في كل تفاصيلها ونستطيع القول بأننا لو اردنا تقديمها للعالم العربي والاسيوي فستنال الرضى والقبول لما عكستة مباراة امس من مستوى رفيع لكرة القدم الاردنية. 

يذكر ان اللقاء سيتجدد بين الفريقين في السابع عشر من الشهر المقبل ضمن لقاء الاياب والذي سيكون على ستاد الملك عبداللة والمعتمد ملعبآ للوحدات .

أضف تعليقك