الفيصلي يتأهب لملاقاة بطل هونج كونج غدآ الثلاثاء

الرابط المختصر

ينهي اليوم الاثنين فريق الفيصلي تحضيراته تأهبا لملاقاة صن هي بطل هونج كونج مساء غد الثلاثاءعلى ستاد عمان ضمن ذهاب الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

ودخل الفيصلي منذ امس الاول السبت في سباق مع الزمن بعد عودة لاعبيه الدوليين.

عمان نت اجرت لقاءآ مع المدرب عدنان حمد حول الاستعدادات الفنية والبدنية للفريق حيث اشار حمد في تصريحاتة الى ان مواجهة الغد ستكون مهمة والفريق يسعى الى فوز مريح لكي نتجنب الخسارة والذي قد تؤدي الى صعوبه في مباراة الاياب ،كما ونحن نتطلع الى تعزيز ميزة التجانس والانسجام بين اللاعبين ولرفع درجة الجاهزية لديهم ، وعمومآ الفريق في وضع مطمئن، كما واكد ان هناك لاعبين يعانون من اصابات خفيفة وخضعوا لتدريبات علاجية مكثفة بهدف تجهيزهم للمباراة.

وتحدث عن لاعب خط الوسط حيدرعبدالامير بعد ان انضم الى صفوف فريق النادي الفيصلي أمس الاحد مقابل 70 الف دولار، بانة احد اللاعببين المتميزين في المنتخب العراقي ولدية امكانات كبيرة نحن بحاجة اليها في المراحل المقبلة .

وتحت عنوان (نطمح بالفوز ليس في مباراة الغد فقط وانما ايضآ في مباراة الاياب ) هل يوجد اية معوقات لتحقيق الهدف المنشود اجاب قائلآ:نشعر بالاطمئنان، وهناك روح عالية لدى الفريق واللاعبين واملي بأن نجتاز هذة المباراة بأمان .

وعن اوراق الفريق الضيف وكيفية التعامل معها اجاب:لاتوجد لدينا معلومات عن الفريق ولكن قمت بتصفح النتائج لديهم في المرحلة السابقة هو فريق ذات اداء متواضع ولكن هذا لايعني الاستهانة بة،وكرة القدم تتطور بشكل مذهل ونحن نحترم الفريق االخصم وامكاناتة الفنية العالية.

يذكر ان مباراة الغد ستكون على ستاد عمان الدولي عند السابعة من مساء غد الثلاثاء .

 

أضف تعليقك