الفيصلي والوحدات وجهآ لوجة في كأس الاتحاد الآسيوي

الفيصلي والوحدات وجهآ لوجة في كأس الاتحاد الآسيوي
الرابط المختصر

تأهل فريقا الفيصلي والوحدات يوم أمس الثلاثاء لدور الاربعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في نسختها الثالثة، وجاء تأهل الوحدات بعد فوزه على فريق روفر السنغافوري بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي اقيمت بينهما على ستاد عمان الدولي في دور الثمانية، وانتهى شوطها الأول 2 - 0 سجل أهداف الوحدات (محمود شلباية) وهدف واحد لأحمد عبدالحليم ، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الوحدات 1/ صفر في سنغافورة.

ركلات الجزاء الترجيحية سمحت  لفريق الفيصلي بالانتقال لنفس الدور وذلك بعد تغلبه على مستضيفه سون هيي من هونغ كونغ 5/4 ، اثر انتهاء الوقت الاصلي وكذلك الاضافي بالتعادل وبهدف واحد لكل منهما في المباراة التي اقيمت بينهما أمس على الاستاد الوطني في هونغ كونغ في حين انتهى لقاء الذهاب بعمان بالتعادل 1/1.   

وكان سون هيي تقدم اولا بهدف السبق بواسطة لوتشي كوان بالدقيقة (22) ليرد عليه مؤيد ابو كشك بهدف التعادل بالدقيقة (59) وقبل نهاية الوقت الاضافي الثاني بدقيقتين طرد حكم اللقاء سراج التل .  

بهذا الفوز يلتقي الفيصلي مع الوحدات يوم الثلاثاء القادم في لقاء الذهاب، وسيقام لقاء الاياب بين الفريقين في السابع عشر من شهر تشرين الأول القادم وحدد النهائي (الذهاب) في 26/10 والاياب في 2/11 من العام الحالي.

 

أضف تعليقك