الفناطسة يبرق للملك: الحكومة في واد والشعب في واد

الفناطسة يبرق للملك: الحكومة في واد والشعب في واد
الرابط المختصر

انتقد النائب خالد فناطسة عدم رد الحكومة على الرسالة التي رفعها منذ أسبوعين للمطالبة بتنفيذ المشاريع التي أمر الملك بها خلال زيارته لمحافظة معان في 14 نيسان الماضي.

وقال "لعمان نت" في أعقاب اجتماع عقده السبت في غرفة صناعة وتجارة معان " الحكومة غير مكترثة بالتوجيهات الملكية" و أضاف " الحكومة في واد والنواب والشعب في واد أخر".

وردا على تجاهل الحكومة للرسالة يقوم الفناطسة الأحد بإرسال برقية إلى الملك، تتضمن انتقادا لسلوك الحكومة وعدم العمل على تنفيذ الأوامر الملكية، حسب ما أضاف، موضحا أن التجاهل الحكومي يتسبب في فقدان المصداقية بالقيادة.

وقرر خلال الاجتماع الدعوة لاجتماع عام لسكان المحافظة في مدينة الحجاج يوم الخميس الأول من شهر رمضان لفضح سياسيات الحكومة، يتبعه مسيرة حاشدة في المدينة  الجمعة للمطالبة بإسقاط الحكومة وتنفيذ الأوامر الملكية.

وطالب أهالي معان بالإسراع في تنفيذ المستشفى العسكري الذي أمر الملك ببنائه، إضافة إلى توزيع الأراضي على السكان حسب دفاتر العائلة، ومنح 200 وظيفة لأبناء معان في شركة الفوسفات و بناء ثلاث مدراس جديدة بدل المستأجرة.

وقال الفناطسة ان عدم جدية الحكومة في تنفيذ الأوامر الملكية يظهر من خلال عدم قيامها بأي خطوة على ارض الواقع للبدء في تنفيذ المشاريع.

وانتقد قانون العفو العام الذي وضعته الحكومة واصفا اياه بـ ” المنقوص” ، مشيرا إلى أن القانون أثار غضب أهالي معان.

أضف تعليقك