الفلاحات: لا مسوغ للاحتجاجات المطالبة باستعادة الباقورة والغمر بعد تغريدة الملك

الفلاحات: لا مسوغ للاحتجاجات المطالبة باستعادة الباقورة والغمر بعد تغريدة الملك
الرابط المختصر

أكد عضو الملتقى الوطني لاستعادة اراضي الباقورة والغمر، سالم الفلاحات، في حديث لعمان نت أن لا مسوغ للفعاليات الاحتجاجية المطالبة باستعادة أراضي الباقورة  والغمر في حال تنفيذ اعلان الملك انهاء المحلقين الخاصين في اتفاقية وادي عربة المتعلقين بالاراضي الأردنية".

 

قال الملك الأحد في تغريدة له "لطالما كانت الباقورة والغمر على رأس أولوياتنا وقرارنا هو إنهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام انطلاقا من حرصنا على اتخاذ كل ما يلزم من اجل الاردن والاردنيين" .

و عليه قال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، اليوم الأحد، إنّ جلالة الملك عبد الله الثاني انتصر لإرادة الأردنيين الحرة باستعادة الباقورة والغمر.

وأضاف الطراونة في تغريدة له على تويتر: "السيادة الأردنية تتمثل بقيادة البلاد نحو القرار الصائب؛ جلالة الملك ينتصر لإرادة الأردنيين الحرة باستعادة الباقورة والغمر، ويغلق الباب أمام محاولات النيل من استقلالية قراراتنا".

و يجدر بالذكر أن الملتقى الوطني و اللجنة الشعبية لاستعادة أراضي الباقورة و الغمر قد نظمت مسيرة يوم الجمعة الماضي الموافق 18 من الشهر الحالي باتجاه مبنى رئاسة الوزراء للمطالبة باستعادة أراضي الباقورة و الغمر وبمشاركة فعاليات حزبية و نقابية و شعبية

وقد  حمل المشاركون في المسيرة لافتات قد كتب عليها شعارات تدعوا الحكومة الى الغاء الاتفاقية و استردادها الى حضن الوطن.

أضف تعليقك