العمل الإسلامي: تفجير العقبة فعل صهيوني بامتياز!

العمل الإسلامي: تفجير العقبة فعل صهيوني بامتياز!
الرابط المختصر

وجه حزب جبهة العمل الاسلامي اصابع الاتهام الى الكيان الصهيوني بالوقوف خلف عملية التفجير في العقبة امس والتي راح ضحيتها ستة مواطنين اردنيين بين شهيد وجريح.

وطالب مسؤول الملف الوطني محمد الزيود في تصريح نشر على موقع الحزب اليوم الحكومة بكشف ملابسات الحادث الذي اكد انه "فعل صهيوني بامتياز"،مشيراً الى ان الكيان يهدف من خلاله الى "زعزعة امن واستقرار الاردن وجر دول المنطقة الى زيادة مستوى التنسيق الامني معه".

واستهجن سقوط خمسة صواريخ على ايلات المحتلة دون اصابات مادية او بشرية في حين سقط صاروخ واحد في منطقة مأهولة في العقبة ادى الى استشهاد مواطن اردني واصابة خمسة اخرين،لافتاً الى ان فرضية قدوم هذا الصاروخ من الكيان الصهيوني هي "الاكثر منطقية" .

ولم يستبعد فكرة سقوط صواريخ في ايلات المحتلة للتمويه،بهدف "استخدام فزاعة الارهاب لترهيب دول المنطقة والتهيئة لعدوان جديد".

واستغرب الزيود "مسارعة" الحكومة الى "منح الكيان الصهيوني شهادة حسن سلوك" ،مشيراً الى سلسلة من الاعتداءات الصهيونية التي استهدفت الاردن مؤخراً.

وطالب بكشف غموض حوادث مشابهة كالصواريخ التي سقطت قبل اربعة اشهر وتفجير العدسية وغيرها من الحوادث التي "سجلت ضد مجهول".وتابع "لا بد من بيان الحقيقة للشعب الاردن وكشف الاطراف الصهيونية التي تعبث في الخفاء".

وجدد الزيود ادانة الحزب لاستهداف المدنيين،وقال "ندين هذه العملية بصرف النظر عن الجهة الواقفة وراءها".

كما ترحم على المواطن الاردني الشهيد صبحي العلاونة وتمنى للمصابين الشفاء العاجل.

أضف تعليقك