العمري يقاضي الفايز على خلفية اتهامات بالإساءة للوحدة الوطنية

العمري يقاضي الفايز على خلفية اتهامات بالإساءة للوحدة الوطنية
الرابط المختصر

اكد مدير اذاعة امن اف ام الإعلامي عصام العمري انه سيرفع يوم غد الاربعاء قضية ضد الكاتب سطان الفايز بعد نشره مقالا يشن فيه هجوما لاذعا عليه ويتهمه فيه  بالإساءة للوحدة الوطنية خلال برنامجه الصباح  .

وقال العمري "لعمان نت" اليوم الثلاثاء انه سيقاضي ايضا قناة الحقيقة الدولية التي تشن هجوما عليه، بسبب نشر خبر الاساءة للوحدة الوطنية على موقعها الالكتروني.

وارجع العمري الى ما قال انه تصفية حسابات شخصية.

ونفى العمري ان يكون صرح بما تتداوله وسائل الاعلام من كلمات تمس الوحدة الوطنية وتدعي ان احد الاشخاص اتصل ببرنامجي الصباحي وقال "إن من يقوم بتنظيم المسيرات والمظاهرات ليسوا من أصول أردنية، وليسوا أردنيين أبا عن جد، وإنما من أصول فلسطينية".

ليرد عليه العمري " معلش لازم نتحملهم " و بكفيكم مسيرات عند المسجد الحسيني، ما تخلونا نطلع عن طورنا ونفلّت الأردنيين عليكم "

وقال ان" مسيرتي المهنية تؤكد حرصى على الوحدة الوطنية وانني من دعاتها ، وانا اذكى من اقع بهذه المازق ، وان المادة المسجلة كاملة لدى الاذاعة وتثبت صحة كلامي .

و اكد العمرى ان الكاتب لم يستمع لبرنامجي الدليل ما قاله في مقاله ان اسم برنامجي " الاستوديو المفتوح " واسم برنامجي بالاصل هو " البرنامج المفتوح ".

وقال العمري انه يحمل اثباتات لتسجيلات صوتية متؤكد عدم تطرقه الى الجامع الحسيني ابدا .

كما انتقد العمري كلمة " التفليت " في اشارة منه الى استخدامها للحيوانات وليس للبشر

وتاسف العمري على تقويله ما لم يقل ، مؤكدا ان من قال هذه العبارة " هو كاتب معروف يستمع له الكثيرون ويعمل في اذاعة جديدة على الساحة المحلية " .

أضف تعليقك