العراقي جسام مدربآ لكرة للوحدات

العراقي جسام مدربآ لكرة للوحدات
الرابط المختصر

وقع امس الاحد المدرب العراقي ثائر جسام رسميآ على عقد لتدريب فريق الوحدات لكرة القدم مقابل راتب شهري يقدر ب(2500) دينار بالاضافة الى الامتيازات الاخرى .

 

واكد جسام في حديثة لعمان نت بأنة يأمل من خلال الاتفاقية ان يقود فريق الوحدات الى منصة التتويج في اخر استحقاق للفريق هذا الموسم بعد خسارتة بقية البطولات ,كما أكد جسام بأن فريق الوحدات من الفرق ذات المستوى الفني المتميز ،كما ونوة الى انة يأمل اعادة الفريق الى طريق الانتصارات بعد خروجة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي وتعويض الاخفاق في الموسم لحالي .  

واكد جسام انة سيقود تدريب الفريق اليوم الاثنين وذلك للوقوف على احتياجات الفريق .  

وعند سؤالة عن التعديلات المرتقبة على الفريق اجاب بانهم عازمون على استقطاب لاعبين محترفين لتعزيز صفوف الفريق بعد التدارس مع الادارة وسيكون الطاقم الفني المساعد مكون من الكابتن جمال محمود ، باسم تيم ، وهشام عبدالمنعم الذي سيتم الاستعانة بخبراتة الكبيرة في الوقت المناسب .  

وتحدث عن فريقة السابق نادي اليرموك قائلآ بأن العديد من الخبرات قد اضيفت لة من خلال التعامل مع الادارة واللاعبين ،كما وأكد بأنة فريق طموح وحقق اول انجاز لة في بطولة الدرع وكانت المباراة الاخيرة ذات نتيجة طيبة بل ومشرفة حيث حقق الفوز على فريق الرمثا 5/1وتمنى للفريق بأن يكون رقم صعب في الدوري الاردني . 

 يذكر ان ثائر جسام هو الشقيق لاصغر لمدرب الوحدات الاسبق انور جسام .

 

أضف تعليقك