الطفيلة: اعتصام للعاملين في مديرية الأشغال

الطفيلة: اعتصام للعاملين في مديرية الأشغال
الرابط المختصر

اعتصم العاملون في مديرية أشغال محافظة الطفيلة الاثنين، أمام المديرية، احتجاجا على تأخير صرف مستحقاتهم المالية بدل النقل والسفر ، وعلاوات العمل الإضافي لقاء عملهم مع فرق الطواري بإزالة الثلوج خلال العواصف الثلجية الماضية .

 

وأكد المعتصمون أن وزارة الأشغال العامة والإسكان أوقفت صرف مستحقاتهم المالية الخاصة بالسفر والمبيت خارج المحافظة التي كانوا يتقاضونها على مدار السنوات الماضية، فيما لم يتم تسلمها منذ قرابة تسعة اشهر ، في حين تلقوا وعود من قبل الوزارة بصرفها لنحو 60 موظفا من مديرية الأشعال ينتظر العديد منهم صرفها في ضوء ظروف اقتصادية صعبة يعيشونها وتأكل في راتبهم .

 

وأشاروا إلى أن العلاوة التي تم إيقافها تمنح لكل موظف يخرج بعمل رسمي لمحافظة أخرى وتغطي تكلفة التنقل، حيث يصرف للسائق أو الموظف مبلغ 35 ديناراً على كل جولة ميدانية لمحافظة اخرى ، مشيرين الى ان الوزارة لم تقم حتى الان بإعداد الكشوفات المالية لغاية صرف هذه العلاوة .

 

من جانبه، قال مدير الاشغال العامة في الطفيلة بدر الكساسبة ان هذه العلاوة تصرف للموظفين الذي يتنقلون بين الطفيلة وعمان والمحافظات الاخرى بعمل رسمي وضمن مستندات مالية.

 

ولفت إلى أن وعودا من الوزارة تم تلقيها لغاية صرف هذه العلاوة خلال الأسبوع المقبل الى جانب صرف مكافآت العمل بإزالة الثلوج."بترا"

أضف تعليقك