الضمان: مواصلة الحملة الإعلامية لمحاربة التهرب التأميني

الضمان: مواصلة الحملة الإعلامية لمحاربة التهرب التأميني
الرابط المختصر

 

أكد مدير المركز الإعلامي، الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي، أن المركز سيواصل حملاته الإعلامية الموجهة لمحاربة ظاهرة التهرب التأميني بجميع أشكاله وصوره، نظراً لتأثيراتها السلبية على منظومة الحماية الاجتماعية في المملكة.

 

وأضاف الصبيحي في بيان له السبت، بمناسبة إطلاق المركز تقرير إنجازاته للنصف الأول من العام الحالي، أن إعلام الضمان سيظل منفتحاً وشفافاً ومتواصلاً مع شرائح المجتمع كافة، مقدِّراً الدور الفاعل والشراكة الحقيقية لوسائل الإعلام مع المؤسسة في إيصال رسالتها لأبناء المجتمع الأردني.

 

وأوضح أن إعلام الضمان ليس لمجرد التوعية فقط، "وإنّما أردناه إعلاماً بنَّاءً تنموياً يُسهم بالحفاظ على حقوق الطبقة العاملة بما يؤدي إلى حمايتهم اقتصادياً واجتماعياً وتعزيز إسهامهم في عملية التنمية على مستوى الوطن".

 

وركّز المركز الإعلامي في تقريره، على الحملات الإعلامية التي تدعم جهود المؤسسة الإعلامية والتوعوية الرامية لشمول جميع أبناء الطبقة العاملة بمظلة الضمان، والحد من ظاهرة التهرب التأميني وترسيخ ثقافة الضمان في المجتمع، وزيادة التفاعل مع وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي لتكثيف تواصل المؤسسة مع جمهورها داخل وخارج المملك

أضف تعليقك