الصناعة والتجارة تواصل استعدادها لشهر رمضان

الرابط المختصر

واصلت وزارة الصناعة والتجارة اجتماعاتها الهادفة الى تخفيض أسعار المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك الذي يزداد فيه الطلب على مختلف السلع والمواد الاستهلاكية.

ودعت أمين عام الوزارة مها علي خلال لقائها اليوم الاحد مع أصحاب الأسواق المجمعة "المولات" بحضور نقيب تجار المواد الغذائية سامر جوبره ومدير مراقبة الاسواق حسوني محيلان الى توفير المواد والسلع التموينية للمستهلكين باسعار مناسبة.

وأشادت بالدور الكبير الذي قامت به الاسواق الكبرى في تقديم العروض المجزية للمستهلكين مؤكده اهمية ان ينعكس الانخفاض في اسعار الجملة على اسعار البيع للمستهلك.

وقالت ان اللقاء ياتي ضمن جهود وزارة الصناعة مع جميع حلقات تزويد السوق بالسلع وخاصة التموينية منها قبيل شهر رمضان المبارك للاطمئنان على توفر جميع السلع باسعار مناسبة والعمل على تخفيضها قدر الامكان بالتعاون مع القطاع الخاص والحيلولة دون ارتفاعها.

ومن جهتهم اكد اصحاب المولات استمرارها في العمل على ايجاد حالة توازن سعري في اسواق التجزئة خلال المرحلة المقبلة مشيرين الى ان عروضهم دائمة وحقيقية وتشتمل مختلف المواد الغذائية.

وطالبوا بتوحيد مرجعيات الرقابة على الأسواق مشيرين الى ان تعدد المرجعيات اضر بالتجار والمستهلكين على حد سواء .

ودعوا الى تدخل وزارة الصناعة مع وزارة العمل في حل مشكلة العمالة التي يحتاجها التجار في عمليات التحميل والتنزيل.

وبين نقيب تجار المواد الغذائية سامر جوابره ان ان جميع الاسواق قامت بالاستعداد لشهر رمضان من خلال عروض خاصة على المواد التموينية الاساسية داعيا المواطنين الى البحث عن السلعة الافضل باقل الاسعار، حيث تشهد المولات منافسة كبيرة فيما بينها.

أضف تعليقك