الصناعة تزود المخابز بكميات اضافية من الطحين

الرابط المختصر

أكد المستشار الاعلامي الناطق الرسمي لوزارة الصناعة والتجارة ينال البرماوي ان الوزارة قامت بتزويد المخابز في جميع مناطق المملكة بكميات اضافية من مادة الطحين المدعوم وذلك في اطار خطتها للتعامل مع الظروف الجوية السائدة في المملكة .

وقال البرماوي ان جميع المخابز حصلت على كميات طحين اضافية وذلك لتفادي حدوث أي نقص في ظل الظروف الجوية في حال اغلاق الطرق بسبب تساقط الثلوج وغزارة هطول الامطار والغبار الكثيف.

واضاف انه تم زيادة الكميات المخصصة للمخابز بواقع 3- 7 أيام اضافة الى المخصصات الاعتيادية لكل منها وذلك تبعا للمنطقة الجغرافية التي يقع فيها المخبز مشيرا الى ان الوزارة على استعداد لتزويد المخابز بأي كميات اضافية تحتاجها لتلبية احتياجات المواطنين من الخبز العربي المدعوم .

وبين البرماوي ان جميع السلع الاستهلاكية متوفرة في السوق المحلية وبكميات كبيرة بما في ذلك المحروقات والغاز ولم تسجل حالات نقص في اي من مناطق المملكة.

وقال ان الوزارة تتابع أوضاع السوق وعلى اتصال مع الجهات المعنية لضمان توفر السلع والمحروقات وتلبية احتياجات المواطنين .

ودعا البرماوي المواطنين لابلاغ الوزارة في حال حدوث نقص أو عدم توفر السلع وخاصة الاساسية منها كالخبز والمحروقات وبالذات الغاز، او اذا كانت هناك ممارسات تجارية غير مشروعة كالاحتكار او رفع ألاسعار وعدم الالتزام بما هو محدد منها بموجب القانون،لتقوم بواجبها حيال تلك الممارسات.

أضف تعليقك