الصريح: القبض على المتهم الرئيس بمتقل العثامنة

الصريح: القبض على المتهم الرئيس بمتقل العثامنة
الرابط المختصر

ألقت الأجهزة الأمنية الاثنين القبض على المشتبه به الرئيس في حادثة إطلاق نار في بلدة الصريح مساء السبت الماضي، وأفضت إلى مقتل الخمسيني علي العثامنة وإصابة خمسة أشخاص آخرين.

 

وأكد مصدر أمني مسؤول أن الأجهزة الأمنية القت صباح اليوم القبض على المشتبه به الرئيس في هذه الحادثة إضافة إلى متهمين آخرين كانا معه في المركبة التي تم إطلاق النار منها باتجاه العثامنة وعدد من أفراد عائلته مساء السبت الماضي، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء "بترا".

 

وأوضح المصدر أنه تم التحرز على السلاح المستخدم من نوع بمبكشن والمركبة، والتحقيقات جارية مع المتهمين تمهيدات لإحالتهم للجهات القضائية المختصة.

 

وعلى صعيد متصل بأحداث بلدة الصريح التي بدأت في الثامن من شهر أيار الماضي، ونتج عنها في حينه مقتل الدكتور المهندس قتيبة الشياب جراء تداعيات مشاجرة عشائرية، تجددت الأحداث منتصف ليلة الاحد/ الاثنين بقيام مجهولين بإطلاق اعيرة نارية من سلاح بمبكشن باتجاه مركبة خاصة"باص كيا" اسفر عن اصابة امرأة من عائلة الرجوب وابنها البالغ من العمر سنة وثلاثة اشهر وزوجها.

 

واشار مصدر طبي مسؤول في مستشفى الملك المؤسس ان الطفل اجريت له عملية جراحية فجر الاثنين وتم استخراج 3 شطيات من جمجمته واصفا حالته بالحرجة فيما بين ان اصابة الام جاءت بالوجه وحالتها العامة متوسطة فيما كانت اصابة زوجها طفيفة.

 

وفي هذا السياق بين المصدر الامني ذاته ان التحريات جارية لملاحقة المشتبه بهم بحادثة اطلاق النار على المرأة وعائلتها وان التحقيقات الاولية تشير الى قرب تحديد هوية مرتكبها.

 

الى ذلك شيعت عشيرة العثامنة ابنها المقتول بعد صلاة عصر اليوم الاثنين بحضور جمع من ابناء البلدة ووجهائها وشيوخها وابناء محافظة اربد واعلن عم القتيل نور العثامنة عن فتح ديوان العشيرة لتقبل العزاء بابنها.

للمزيد:

 

أضف تعليقك