"الشيوعي الأردني" يعزي "باستشهاد" رفاق في تفجير الكرادة

"الشيوعي الأردني" يعزي "باستشهاد" رفاق في تفجير الكرادة
الرابط المختصر

 

قدم الحزب الشيوعي الأردني العزاء الثلاثاء للحزب الشيوعي العراقي "بإستشهاد كوكبة من رفاقه المناضلين عادل قيس الجاف وحميد مجيد رشيد وفيصل محمد سلمان في تفجير الكرادة في بغداد

 

ودان الحزب من خلال رسالة موجهة إلى الحزب الشيوعي العراقي التفجير.

 

وتالياً نص الرسالة

 

الرفيق الامين العام للحزب الشيوعي العراقي

الرفاق أعضاء اللجنة المركزية

تحية النضال وبعد،

تابعنا ببالغ الأسى والحزن مجريات الجريمة النكراء التي تعرضت لها بغداد على أيدي القوى الظلامية التكفيرية التي لا تعرف مكاناً للإنسانية، ولا تعرف الا أساليب القتل والدمار.

وحزبنا الشيوعي الأردني إذ يعبر عن أحر تعازيه لكل شهداء العراق، وذويهم، ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

ويتوجه حزبنا بخالص العزاء وصادق المواساة للرفاق في الحزب الشيوعي العراقي الشقيق بإستشهاد كوكبة من رفاقه المناضلين وهم : عادل قيس الجاف وحميد مجيد رشيد وفيصل محمد سلمان. وليس بغريب على حزبكم الشقيق أن يسطر بدماء رفاقه شهداء العراق الارض والشعب، شهداء الدفاع عن الإنسان والإنسانية أصدق أيات التضحية والنضال وحتى يتحقق للعراق الشقيق "الوطن الحر والشعب السعيد".

وإننا على ثقة بأن جماهير الشعب العراقي وفي المقدمة منها رفاقكم وكافة القوى الوطنية الديمقراطية، وبعيداً عن الطائفية والمحاصصة المقيتة ستكون قادرة على وأد المؤامرة التكفيرية الظلامية، وستعود شمس بغداد ساطعة ترفع راية التقدم والحرية والعدالة الإجتماعية.

إسمحوا لنا أيها الرفاق في الحزب الشيوعي العراقي أن نتقدم باسم حزبنا الشيوعي الأردني قيادة وكوادر وجماهير بأصدق مشاعر الأسى والحزن باستشهاد ثلة من كوادر حزبكم الشقيق، ونرجو أن تنقلوا مشاعرنا بمصابكم الأليم الى أسر وذوي الشهداء.

عمان في 5/7/2016

الأمين العام

للحزب الشيوعي الأردني

فرج اطميزه

أضف تعليقك