الشهيد ماهر جازي منفذ عملية "الكرامة" حديث مواقع التواصل .. استمع

الرابط المختصر

بعد أن كشفت وزارة الداخلية نتائج التحقيقات الأوليّة لحادثة إطلاق النار في الجانب الآخر لجسر الملك حسين أن مطلق النار هو مواطن أردني اسمه ماهر ذياب حسين الجازي عبر الجسر سائقا لمركبة شحن تحمل بضائع تجارية من الأردن إلى الضفة الغربية، حيث أعلن الاحتلال الاسرائيلي مقتل ال٣ أشخاص الذين أصيبوا في الحادثة.

لقي ذلك الخبر تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي

فعلقت مريم محمد: الأردنيون خرجوا إلى شوارع عمان، يحتفلون بإنجاز الشهيد البطل ⁧‫#ماهر_الجازي‬⁩، الذي سجل "ثلاثية" محترمة بقتله ثلاثة جنود إسرائيليين!

‏هذه المشاهد هي التي ترعب نتنياهو وجيشه، مشاهد تؤكد أن العداء لإسرائيل أمر لا يمكن التحكم فيه ولا كبحه مهما أبرم من اتفاقيات التطبيع ومهما قتل من الأبرياء.


وقال رضوان الاخرس: مسدس الشهيد الأردني البطل ماهر الجازي احد أبطال طوفان الأقصى في نصرة أقصانا وشعبنا كان أكثر فاعلية من جيوش جرارة وترسانة عسكرية مكدسة.

ونشر محمد: الفدائي الأردني ماهر الجازي خط بدمه اليوم طريقاً للعزة والكرامة، ورفض طريق الذل والعار، ثائراً وسائراً على خطى أجداده الأحرار والمجاهدين الذين رفضوا الاحتلال والتطبيع وقاوموا التحالف مع أعداء الله وأعداء الدين وأعداء المسلمين.

وأضاف سمير مشهور: يجب على كل الأردنيين أن يشدوا رحالهم اليوم وغدا إلى معان لتهنئة أهل الشهيد الجازي وقبيلته الحويطات بالشهادة

‏بالأمس مرّغ الجيش الأردني بقيادة مشهور حديثة الجازي الأرض في جيش الصهاينة
‏واليوم يرتقي الشهيد البطل ماهر الجازي مقبلا غير مدبر ليكون أول شهيد أردني في معركة طوفان الأقصى

وعلق نضال: هذا النوع من العمليات الفردية تخيف الكيان الصهيوني، كونها تكشف عن هشاشته وهشاشة المنظومة الأمنية أمام إرادة شاب عربي أراد صنع شيء.

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لهذا اليوم.

 

أضف تعليقك