الشرطة تعيد الطفل المخطوف إلى أسرته في مادبا

الرابط المختصر

عثرت شرطة مادبا على الطفل المخطوف من قرى الشوابكة بعد ساعات قليلة على اختفائه دون أن يتعرض لاي اعتداء وكان عدد من طلبة المدرسة امتنعوا عن الدخول الى المدرسة كما تجمهر عدد  من أهالي بلدة  العريش احتجاجا على خطف احد طلبة المدرسة اثناء خروجه من مدرسته على ايدي اربعة أشخاص كانوا يستقلون سيارة خاصة.  
والتقى مدير شرطة مادبا العميد وليد كفاوين ومدير قضاء جرينة  عاطف العبادي  ومدير التربية والتعليم الدكتورعمر المسا عفه  أهالي البلدة في المدرسة بحضور مدير مدرسة البنين  محمود حسين الشوابكه ومديرة مدرسة  العريش الثانوية للبنات ساره المساندة  قبل ان يعود الطلبة الى مقاعدهم الدراسية لتعود الدراسة كالمعتاد  واستمعوا الى مطالبهم.
فيما روى محمد عبدالله الشوابكه عملية الاختطاف حيث بين انه بعد خروج الطالب من مدرسته على بعد 300 م تعرض له أربعة أشخاص كانوا يستقلون سيارة  خاصة واقتادوه الى مكان مجهول.وأضاف انه تم إبلاغ الجهات الأمنية في مادبا بالحادثة حيث واصلت إجراءاتها  وتحريها  وما كان من الخاطفين الا ان انزلوا الطفل من السيارة على طريق المطار حيث تصادف بعد نصف ساعة  مرور إحدى  سيارات الأمن التي كانت تبحث عن الطفل  وقال ان الخاطفين  لم يقوموا بالاعتداء على الطفل.
مدير شرطة مادبا الكفاوين وعدد أهالي بلدة العريش طالبوا بتسيير سيارات امن في المنطقة وعند مدرسة الإناث ساعة خروج طالبات من المدرسة  وأكد الكفاوين  ان شكوى المواطنين  تؤخذ  بمحمل الجد  بالإضافة للتعميم على السيارة التي قال الأهالي ان لها علاقة بخطف ابنهم. 
 من جانبه قال مدير قضاء جرينه العبادي  بانه سيتم افتتاح  نقطة امنية خلال اسبوع في جرينه بالإضافة لتشكيل لجنة تحقيق في موضوع الطفل للوقوف على ماحصل واتخاذ الإجراء المناسب .

أضف تعليقك