السير: حجز مركبات مواكب التوجيهي المخالفة 14 يوماً

السير: حجز مركبات مواكب التوجيهي المخالفة 14 يوماً
الرابط المختصر

 

اتخذت إدارة السير عدة إجراءات مشددة للحد من الأزمات والإغلاقات المرورية التي يمكن أن تتبع صدور نتائج امتحان الثانوية العامة اليوم الثلاثاء بحسب رئيس قسم العلاقات العامة في إدارة السير المقدم جلال الرحاحلة.

 

وبيّن الرحاحلة لــ عمّان نت أنه سيتم حجز أي مركبة يتم ضبطها مخالفة 14 يوما والتي لم تضبط سيتم التعميم عليها وعند مراجعتها للسير سيتم حجزها.

 

وتتمثل المخالفات الرئيسية بـ استخدام الزامور في الأحياء السكنية أو الخروج من جسم المركبة أو إغلاق الطريق أمام حركة السير من خلال مواكب الاحتفال بحسب الرحاحلة.

 

وحول إغلاق السير لمنافذ معينة في شوارع العاصمة أكد الرحاحلة أن هذه الإغلاقات ستكون جزئية لتنظيم حركة السير التي تشهد كثافة عالية.

 

هذا وكان المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام قال أنه تزامنا مع اقتراب إعلان نتائج الثانوية العامة فإن مختلف مديريات الشرطة وبالتنسيق والتعاون مع إدارة السير المركزية والبحث الجنائي والأمن الوقائي ستتخذ إجراءات أمنية ومرورية تكفل حماية الأرواح والممتلكات والمحافظة على أجواء الفرح التي ستسود فور إعلان  نتائج الدورة الصيفية للثانوية العامة للنصف الثاني من العام الدراسي الحالي.

أضف تعليقك