السلط في المركز الأول بمسابقة حسن الأداء

الرابط المختصر

نالت بلدية السلط الكبرى المركز الاول في مسابقة حسن الاداء والذي نظمتها وزارة البلديات وبالتعاون مع بنك الانماء الدولي والوكالة الفرنسية للانماء وذلك عن مشروعها اقامة سوق شعبي متكامل في مدينة السلط .

وقال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس سلامه الحياري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم السبت في مبنى البلدية ان فوز بلدية السلط بهذه الجائزة ياتي نتيجة جهد جماعي لمختلف كوادر البلدية وهو انعكاس طبيعي للجهد والعطاء خلال السنوات الماضية في خدمة المدينة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ومحاولة التسهيل عليهم والتخفيف من معاناتهم.

واضاف الحياري ان المسابقة كانت وفق معايير واضحة وثابته شملت تقييم الاداء المالي والاداري بالاضافة الى اقامة المشاريع التنموية والتي تحقق المنفعة للمدينة وتعمل على تشغيل الايدي العاملة والمساهمة في تخفيف البطالة .

واكد ان بلدية السلط تولي الموارد البشرية جل اهتمامها فعملت على اعادة تاهيل وتدريب كوادرها وتوظيفهم بالاقسام التي يستطيعون فيها من خدمة مدينتهم من خلال اقامة معهد التدريب والتعليم التابع للبلدية حيث تم تعليمهم احدث طرق استخدام الحاسوب للعمل على النظام الجديد لحوسبة جميع مرافق البلدية.

وبين الحياري ان بلدية السلط الكبرى بصدد اقامة سوق شعبي شامل يسهم في التخفيف عن المواطنين وحل الازمات الخانقة بالوسط التجاري حيث قامت البلدية بطرح عطاء فتح وتعبيد العديد من طرق مناطق بلدية السلط الكبرى بقيمة مليون وثلاثمئة الف دينار مؤكدا ان بلدية السلط الكبرى تعمل وفق معايير وسياسات عادلة بين جميع المناطق التابعة للبلدية تقوم على احتياجات المناطق والاوليات .

أضف تعليقك