السرور: الحوار هو السبيل الوحيد لمواجهة مختلف القضايا

الرابط المختصر

قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية سعد هايل السرور ان الحوار هو السبيل الوحيد الذي يوصل الى حالة من الفهم المشترك لمواجهة مختلف القضايا التي تعتري مسيرة نماء ورخاء المواطن الاردني.

واكد السرور خلال زيارته لمحافظة البلقاء اليوم الخميس ولقائه اعضاء المجلس الاستشاري بحضور اعيان و نواب المحافظة بان لقاءات المسؤولين مع القطاعات المحلية تسهم في تحديد المطالب والاحتياجات والاطلاع على الهموم والقضايا الشعبية لتنعكس نتائجها الايجابية على كافة شرائح المجتمع الاردني.

وشدد على ان الحكومه تسعى الى حل قضايا الواجهات العشائرية من خلال اللجنة المشكلة لهذه الغاية و ايجاد حلول لفصل هذه القضايا حيث سياخذ كل ذي حق حقه ، مؤكدا بان اللجنة ستتعامل مع كافة الطلبات المقدمة والمرفقة بالوثائق و بالمستندات بالتساوي وبكل عدالة ومساواة لايجاد الحلول التي تكفل حق المواطنين.

واضاف الوزير ان الاصلاح في الاردن نهج مستمر منذ نشأة المملكة ويحظى بمتابعة واهتمام القياده الهاشمية لافتا الى ان نعمة الامن والاستقرار التي ينعم بها الاردن ستعززان من جذب المزيد من الاستثمارات الخارجية في ظل ما تشهده دول المنطقة من تغيرات وتطورات طارئة.

واعتبر المهندس السرور تعامل الحكومة مع المطالب الشعبية للاصلاح بالطريقة الحضارية التي يستحقها المواطن في التعبير عن الراي حتى اضحى الاردن محط انظار دول العالم في التعامل مع الازمات مؤكدا بان الحكومة جادة في التحاور والتشاور مع شرائح المجتمع للوصول الى حالة من التوافق الاردني لمختلف الصعد.

واجمع اعضاء المجلس الاستشاري لمحافظة البلقاء على ان الولاء والانتماء للوطن للقيادة الهاشمية المظفرة لا يحتاج الى تجديد باعتبارها من المسلمات الراسخة التي يؤمن بها ابناء الشعب على ان القيادة عنوانا لوجود الاردن والاردنيين.

وكان محافظ البلقاء فواز ارشيدات عرض واقع الخدمات والمشاريع في المحافظة والمشاكل التي تعاني منها.

أضف تعليقك