السامبا البرازيلية تخطف هدف من كرواتيا ... والمانشيت يقابل بولندا اليوم الاربعاء

الرابط المختصر

فاز المنتخب الكوري الجنوبي على نظيره التوغولي بهدفين مقابل هدف في المباراة الافتتاحية للمجموعة السابعة التي تضم مع الفريقين كلا من منتخبي فرنسا وسويسرا .

كان المنتخب التوغولي هو البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه عبد القادر توري الذي أحرز الهدف الأول في الدقيقة 31, ومع بداية الشوط الثاني نجح المنتخب الكوري الجنوبي في تعديل النتيجة عن طريق اللاعب شون سو الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 54 , ثم أضاف الكوري الجنوبي أهان الهدف الثاني في الدقيقة 72 من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس التوغولي أغاسا. 

تعادل المنتخب الفرنسي مع نظيره السويسري سلبيا بدون أهداف في المباراة الأولى لهما في المونديال, حيث يلعب الفريقان في المجموعة السابعة بالإضافة لمنتخبي كوريا الجنوبية وتوغو. 

بهذه النتيجة تصدرت كوريا الجنوبية المجموعة برصيد ثلاث نقاط, تلتها كلا من فرنسا وسويسرا برصيد نقطة واحدة, بينما تذيلت توغو المجموعة بدون رصيد من النقاط. 

وفي المباراة الثالثه ،استهلت البرازيل الساعية إلى ترصيع سجلها الذهبي ببطولة سادسة حملة الدفاع عن لقبها بفوزثمين على كرواتيا  التي تنافسها على صدارة المجموعة السادسة بهدف نظيف امام جمهورقدر بـ 72 ألفاً باللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برلين الأولمبي مساء أمس الثلاثاء  تقدمتهم المستشارة الألمانية انجيلا ميركل.

وسجل لاعب المنتخب البرازيلي ونجم ميلان الإيطالي كاكا هدف المباراة الوحيد (44(وبتحقيقها الفوز على كرواتيا انفردت البرازيل بالرقم القياسي في عدد الانتصارات العالم (8 انتصارات). 

اليوم الاربعاء ستبدأ منافسات المجموعة الثامنة بمباراتين السعودية مع تونس في ميونخ ..اسبانيا مع اوكرانيا في مدينة ليبزيغ الالمانية ،بينما تلتقي المانيا مع بولندا الساعه العاشرة في افتتاح الجولة الثانية عن المجموعة الاولى .

أضف تعليقك