الزلازل تعود لتتصدر حديث مواقع التواصل.. استمع

الزلزال يعود ليتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن كان حديث الأخبار والمواقع على مدى أسبوعين .. ف بعد الزلزال المدمر الذي ضرب الجنوب التركي والشمال السوري .. سجل المرصد الأردني هزة أرضية بقوة 6.4 درجات على مقياس ريختر، عند الساعة 20:04، وأكد مدير المرصد عدم وجود ما يدعو للقلق أو الهلع لوقوع مركز الزلزال في البحر وعلى بعد نحو 450 كم عن الأردن.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي العربي والأردني مع هذا الخبر فهايل الزعبي علق" العلماء غير قادرين على التنبؤ بالزلازل قبل مدة كافية فهو افتقارهم إلى أداة تقيس حركة الطبقات المستمرة ومقدار الطاقة الناتجة عن ذلك."

ومحمد أبو صالح" كل سنة بهالوقت في فص جديد بالعالم يا مرض جديد يا حرب يا زلازل".

وباسم القطريب"كل حكيكن ممكن وانشاء الله وتحليلات بما أنو الصفائح تحركت فالزلزال بناء على كلامكن ممكن جدا في لبنان أو البحر الميت وهدا لي رح يصير عالأغلب".

ام كريم زغير "كيف يعني بعيد واحنا حسينا في ليش بنضحك ع حالنا المهم حسينا في الله يجيرنا يارب".

وجياد خوري"أحنا على رأسنا ريشه ويلي بدو يصير في الاردن بصير ما تقدر تمنعه يا خبير ما تقول لا تخافوا انت مش الله".

أما يوسف ابوالغنم "قلنا يستمر تأثير الهزات الارتداية لمدة ست شهور وتكون ما دون 7 درجات ،،، نام بحوش المنزل خلال هاي الفترة ،،، واستخدم البيت أثناء صحيانك والافضل اذا عندك كرفان أو خيمة ،،، مشكلة والله ،،، الله تعالى يكون بعون الشعب السوري الشقيق".

و رونزا غدايرة  "بالله عليك روح شوف صدع البحر الميت احسنلك من الهبد الي تهبده هو جهاز واحد عندك ما بقيس فيه نبض اهتزاز كاسه بكفي استهتار".

وطارق سليمان مريزيق  "يا هملالي خايفين من الموت محنا بكل الأحوال ميتين أن كأن بزلزال ولا بغيره والي من الله حياه الله

خايفين عساس إحنا مخلدين في الدنيا".

كان هذا أبرز ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع هذا الخبر.

Radio Al-Balad 92.5 راديو البلد · الزلازل تعود لتتصدر حديث مواقع التواصل

أضف تعليقك