الرفاه يحسم مشاركته بالانتخابات ويقرر بدء حوار حول قائمة حزبية

الرفاه يحسم مشاركته بالانتخابات ويقرر بدء حوار حول قائمة حزبية
الرابط المختصر

رفع حزب الرفاه الأردني رسالة إلى الملك عبد الله الثاني تضمنت قرارات اتخذتها الهيئة العليا في الحزب؛ معلنين المشاركة بالانتخابات النيابية القادمة.

وأضاف الحزب في الرسالة أن الهيئة العليا للحزب قد اتخذت إجراءات لتشجيع المواطنين على التسجيل واستلام البطاقات الانتخابية؛ وذلك بالإعلان عن حملة واسعة لتشجيع المواطنين على الانتخابات والتسجيل فيها من خلال الصحف والفضائيات والمواقع الالكترونية .

وقررت الهيئة طباعة ( 200.000) منشور لتوزيعها في المحافظات للتشجيع على ممارسة الاستحقاق الانتخابي، إضافة إلى السعي لعمل ورشات عمل وندوات توعية في جميع المحافظات للحث على المشاركة في الانتخابات .

كما وقرر الحزب بدء حوار مع الاحزاب والفعاليات ومؤسسات المجتمع المدني والشخصيات الاعتبارية للاتفاق على قائمة حزبية يخوض بها الحزب الانتخابات.

وعلى صعيد آخر؛ ناشد الحزب الملك  بالنأي بالأردن عما يحصل بسوريا؛ وذلك بعد أن لمس الحزب تنامي الضغوطات التي يتعرض لها الاردن من أجل اقحامه في قضايا عربية وإقليمية ودولية للنيل من رؤيته الثاقبة لأمن واستقرار المنطقة والإقليم؛ مطالبين بالنأي بالأردن عما يحصل في سوريا  .

يشار هنا إلى أن 7 أحزاب سياسية لم تحسم موقفها من الانتخابات النيابية القادمة حتى الآن، بعد إعلان 13 حزب المشاركة، ومقاطعة 3 أحزاب للانتخابات القادمة.

أضف تعليقك